لا يانه وياكم.... خيرٍ لفانا ولفاكم.... وشرٍ تعدانا وتعداكم.... زووور إبن الزرزوووور اللي عمرة ما حلف ولا جذب زور!!
ذبح بقّة وترس ســـــــــابعه إجدور(هذا وهو عمرة ما جذب ولا حلف زور!!) وخلى اللحوم والشحوم على الصواني تدور!!
اليوم بحازيكم حزاية حلوة كلكم اتعرفونها بس مع الاسف طافتكم عبر وايدة منها .. لأنة اهلنا الله يسامحهم كانوا يقولونها لنا بسرعة علشان نخمد وننام ويفتكون من صيحتنا.. وما علمونا المعاني المفيدة اللي فيها... واسمحولي اعيدها اليوم واذكركم بالمعاني اللي بتفيدنا وإياكم إنشاء الله...
قصتنا اليوم هي قصة ليلى والذيب
كان يا مكـــــــــــان في حديث الزمان
كـــــــان في بنت حلوة وشاطرة إسمها ليلى .. هذي ليلى قالت لها أمها يا ليلى يا ليلى قومي ودي حق يدتج (هالقرص عقيلي)
جان تقول ليلى البنت المؤدبة إنشاء الله يمه..
وقبل لا تطلع ليلى من البيت أمسكتها أمها وقالت لها لا يبنيتي البنت السنعة ماتطلع من البيت جذي روحي لبسي هدوم سنعة وعن الترصرص .. قالت ليلى حق أمها... يا يمة ماعني ثياب!!
جان تشهق الأم وتقول لها : وي وي وي اللـــــــــه وكبر عليج الكبت اب ينبط من هالشماطيط .. قومي أهوووو جدامي ولا ترى أعطي (كومار)السايق القرص عقيلي يودية النزهة حق بيت ماما أم ناصر!!
جان تنط ليلوووو وتقول انزين انزين أنا اودية... وفعلا راحت ليلى وغيرت ملابسها وتسنعت وطلعت
وهم عند الباب قضبتها امها وقالت لها شوفي يا بنتي لا تروحين من طريج الملك فهد؟؟ علبو بتاخذين قزة بشارع الحب!! روحي من طريج شارع دمشق!!
ليلى تقول بقلبها (( وااااي قمااااات )) وترد على أمها إنشاء الله ماما
وتطلع ليلى من كيفان متوجهه لبيت ماما أم ناصر بالنزهة وبيدها القرص عقيلي...
وليش إن ليلو إسملة عليها ما تحب القز ولا الفرارة قومي طقي فوق تحت وتاخذ شارع الحب من كيفان إلى آخر الضاحية عند الملك فهد مرورا بعصير الضاحية لزوم القز!!
ويوم إنها وصلت إلى فرعي دخلة الملك فهد (الخط السريع) جان تشوف حادث مسكر الشارع والسياير واقفة.. ويصفط يم سيارتها رانقلر اسود مكتوب على التاير من ورى (جربي غيري وتعرفين قديري) وبما إن الجو حلو فالكل كان منزل درايشة فيلتفت راعي الرانقلر الأسود على سيارة ليلى ويقول لها( ليلووووو قوة؟؟ عرفتيني؟؟؟ انا الذيب ياركم بالفيحا قبل!!) ليلى وبكل انوثة مفعمة بالكبرياء والدلع والغنج
وبكل نفسية خايسة... اي عرفتك .. متى طلعت من السجن؟؟ خبري فيك مسجون من 5 اسنين...
رد عليها وهو يقول... ها هاهاهاها الله يعافي (بو رمية طيح القروض) وطلعت من القضية..
ورد عليها وين رايحة بهالقوايل؟؟..
وقالتلة بكل نفسية خايسة عند يدتي بالنزهة!! ... (وبما أن الذيب كان يعرف اهل ليلى عدل فكان يدل بيت يدتها بالنزهة)
وقال لها يدتج أم ناصر؟؟؟ @@ أووولااااااا ليلحين ماماتت هذي كاع كاع كاع كاع
وردت علية ... قول ماشاء الله قطيعة تقطعك قليل الادب .. (مونديووووووو .. سوفاج) .. وفتجت الزحمة وداس حد الدوسة صاحبنا الذيب
وسبق ليلى على بيت يدتها..
ودخل البيت ولقى أم ناصر نايمة وقام وبلعها ولبس ملابسها و غطى ويها بملفعها وتلحف
شوي ولا ليلى توصل النزهة بيت يدتها وتدرفع الباب لين وصلت لباب غرفه يدتها جان تطق الباب(يالله الينة من الذرابة والسنع)
طق طق ... منو؟؟؟
انا انا يما انا ليلى... ويييي ليلى؟؟ حياج يمة حياج
ودخلت ليلى جان تقول ليدتها : قوة يما شلونج شخبارج ولهانة عليج(( جذابه طبعا إهي طالعة تبي القزَة))
جان يقول الذيب (اللي متنكر باليدة) هلا ببنيتي حياج خل ابوسج.
جان تقول ليلى: يا يدتي يا يدتي (لازم مرتين مادري ليش ) ليش ايدج سودة؟؟
جان تقول اليدة : من فعايلي والبوق اللي ابوقة
جان تقول ليلى: يا يدتي يا يدتي ليش عيونج كبار؟؟
جان تقول اليدة: ويييه يا ليلى كبار على الطل ما اشوف فيهم اللي يدور حوالي
جان تقول ليلى : يا يدتي يا يدتي ليش صوتج جذي.. خابرتج أم ناصر إلسان طويل!!
جان تقول اليدة: اي يا بنيتي هذا إنتي قلتيها أنا ام ناصر إلسان طويل لكن الحييييييييل قاصر!!! لا أهش ولا أنش
جان تقول ليلى: يوم إن حيلج قاصر جان نقيتي خوش صبي وسايق وخوش خادمة يخدمونج؟؟ ورى كل اللي عندج يلوعون الجبد؟
جان تقول اليدة: ويييه يا ليلى أنتي ياية تناشبيني؟؟ خليني على راحتي .. عندي اياهم من عمر ولا ني تاركتهم ..
جان تقول ليلى: إنزين يا يدتي ليـــــــــش ضروسج أكبار
حان تقول اليدة : علشااااااااان آآآآآآآكلج فيييهممممم هااامممممممممممممممممممم
وتصرخ ليلى وتقول لحقووونييييييييييييييي يا الأياويد لحقوني بياكلني الذيب ... لكن مع الاسف محد سمعها!!
ومازال الذيب يلحق ليلى حتى هذي اللحظة !! وما زالت الجدة والتي هي الخير والبركة في بطن الذيب
وما زالت ليلى تصرخ وتستنجد وهي تبكي لأنها لم تسمع الكلام من أمها السنعة اللي قالت لها (روحي شارع دمشق)
وخلصت وملصت
-----------------------------------
((ليلى والذيب ))
بطولة
ليلى: ديمقراطيتنا المنحرفة
الذيب: كل من بيدة منصب ولا يعمل على إنقاذ الكويت
أم ليلى :هي الكويت اللي ربتنا وعلمتنا وسنعتنا لكن بعضنا مو كفو
الجدة: هي خير الكويت اللي طب ببطون الحرامية اللي مايخافون الله بهالديرة
شكر خاص
لراعي الرانقلر الأسود
صالون إلهام الفضالة على مكياج ليلو
وزراة الداخلية إدارة التوجية المعنوي على تسكيرتهم الشارع وعمل الزحمة لزوم يشوف الذيب ليلى
النائب بورمية على إسقاط القروض للذيب وخروجة من السجن
عصير الضاحية
ليلى والذيب..... من إخراج
حسافتج يا كويت ...(مبيوق)
تلفزيون حسافتج
2009
ذبح بقّة وترس ســـــــــابعه إجدور(هذا وهو عمرة ما جذب ولا حلف زور!!) وخلى اللحوم والشحوم على الصواني تدور!!
اليوم بحازيكم حزاية حلوة كلكم اتعرفونها بس مع الاسف طافتكم عبر وايدة منها .. لأنة اهلنا الله يسامحهم كانوا يقولونها لنا بسرعة علشان نخمد وننام ويفتكون من صيحتنا.. وما علمونا المعاني المفيدة اللي فيها... واسمحولي اعيدها اليوم واذكركم بالمعاني اللي بتفيدنا وإياكم إنشاء الله...
قصتنا اليوم هي قصة ليلى والذيب
كان يا مكـــــــــــان في حديث الزمان
كـــــــان في بنت حلوة وشاطرة إسمها ليلى .. هذي ليلى قالت لها أمها يا ليلى يا ليلى قومي ودي حق يدتج (هالقرص عقيلي)
جان تقول ليلى البنت المؤدبة إنشاء الله يمه..
وقبل لا تطلع ليلى من البيت أمسكتها أمها وقالت لها لا يبنيتي البنت السنعة ماتطلع من البيت جذي روحي لبسي هدوم سنعة وعن الترصرص .. قالت ليلى حق أمها... يا يمة ماعني ثياب!!
جان تشهق الأم وتقول لها : وي وي وي اللـــــــــه وكبر عليج الكبت اب ينبط من هالشماطيط .. قومي أهوووو جدامي ولا ترى أعطي (كومار)السايق القرص عقيلي يودية النزهة حق بيت ماما أم ناصر!!
جان تنط ليلوووو وتقول انزين انزين أنا اودية... وفعلا راحت ليلى وغيرت ملابسها وتسنعت وطلعت
وهم عند الباب قضبتها امها وقالت لها شوفي يا بنتي لا تروحين من طريج الملك فهد؟؟ علبو بتاخذين قزة بشارع الحب!! روحي من طريج شارع دمشق!!
ليلى تقول بقلبها (( وااااي قمااااات )) وترد على أمها إنشاء الله ماما
وتطلع ليلى من كيفان متوجهه لبيت ماما أم ناصر بالنزهة وبيدها القرص عقيلي...
وليش إن ليلو إسملة عليها ما تحب القز ولا الفرارة قومي طقي فوق تحت وتاخذ شارع الحب من كيفان إلى آخر الضاحية عند الملك فهد مرورا بعصير الضاحية لزوم القز!!
ويوم إنها وصلت إلى فرعي دخلة الملك فهد (الخط السريع) جان تشوف حادث مسكر الشارع والسياير واقفة.. ويصفط يم سيارتها رانقلر اسود مكتوب على التاير من ورى (جربي غيري وتعرفين قديري) وبما إن الجو حلو فالكل كان منزل درايشة فيلتفت راعي الرانقلر الأسود على سيارة ليلى ويقول لها( ليلووووو قوة؟؟ عرفتيني؟؟؟ انا الذيب ياركم بالفيحا قبل!!) ليلى وبكل انوثة مفعمة بالكبرياء والدلع والغنج
وبكل نفسية خايسة... اي عرفتك .. متى طلعت من السجن؟؟ خبري فيك مسجون من 5 اسنين...
رد عليها وهو يقول... ها هاهاهاها الله يعافي (بو رمية طيح القروض) وطلعت من القضية..
ورد عليها وين رايحة بهالقوايل؟؟..
وقالتلة بكل نفسية خايسة عند يدتي بالنزهة!! ... (وبما أن الذيب كان يعرف اهل ليلى عدل فكان يدل بيت يدتها بالنزهة)
وقال لها يدتج أم ناصر؟؟؟ @@ أووولااااااا ليلحين ماماتت هذي كاع كاع كاع كاع
وردت علية ... قول ماشاء الله قطيعة تقطعك قليل الادب .. (مونديووووووو .. سوفاج) .. وفتجت الزحمة وداس حد الدوسة صاحبنا الذيب
وسبق ليلى على بيت يدتها..
ودخل البيت ولقى أم ناصر نايمة وقام وبلعها ولبس ملابسها و غطى ويها بملفعها وتلحف
شوي ولا ليلى توصل النزهة بيت يدتها وتدرفع الباب لين وصلت لباب غرفه يدتها جان تطق الباب(يالله الينة من الذرابة والسنع)
طق طق ... منو؟؟؟
انا انا يما انا ليلى... ويييي ليلى؟؟ حياج يمة حياج
ودخلت ليلى جان تقول ليدتها : قوة يما شلونج شخبارج ولهانة عليج(( جذابه طبعا إهي طالعة تبي القزَة))
جان يقول الذيب (اللي متنكر باليدة) هلا ببنيتي حياج خل ابوسج.
جان تقول ليلى: يا يدتي يا يدتي (لازم مرتين مادري ليش ) ليش ايدج سودة؟؟
جان تقول اليدة : من فعايلي والبوق اللي ابوقة
جان تقول ليلى: يا يدتي يا يدتي ليش عيونج كبار؟؟
جان تقول اليدة: ويييه يا ليلى كبار على الطل ما اشوف فيهم اللي يدور حوالي
جان تقول ليلى : يا يدتي يا يدتي ليش صوتج جذي.. خابرتج أم ناصر إلسان طويل!!
جان تقول اليدة: اي يا بنيتي هذا إنتي قلتيها أنا ام ناصر إلسان طويل لكن الحييييييييل قاصر!!! لا أهش ولا أنش
جان تقول ليلى: يوم إن حيلج قاصر جان نقيتي خوش صبي وسايق وخوش خادمة يخدمونج؟؟ ورى كل اللي عندج يلوعون الجبد؟
جان تقول اليدة: ويييه يا ليلى أنتي ياية تناشبيني؟؟ خليني على راحتي .. عندي اياهم من عمر ولا ني تاركتهم ..
جان تقول ليلى: إنزين يا يدتي ليـــــــــش ضروسج أكبار
حان تقول اليدة : علشااااااااان آآآآآآآكلج فيييهممممم هااامممممممممممممممممممم
وتصرخ ليلى وتقول لحقووونييييييييييييييي يا الأياويد لحقوني بياكلني الذيب ... لكن مع الاسف محد سمعها!!
ومازال الذيب يلحق ليلى حتى هذي اللحظة !! وما زالت الجدة والتي هي الخير والبركة في بطن الذيب
وما زالت ليلى تصرخ وتستنجد وهي تبكي لأنها لم تسمع الكلام من أمها السنعة اللي قالت لها (روحي شارع دمشق)
وخلصت وملصت
-----------------------------------
((ليلى والذيب ))
بطولة
ليلى: ديمقراطيتنا المنحرفة
الذيب: كل من بيدة منصب ولا يعمل على إنقاذ الكويت
أم ليلى :هي الكويت اللي ربتنا وعلمتنا وسنعتنا لكن بعضنا مو كفو
الجدة: هي خير الكويت اللي طب ببطون الحرامية اللي مايخافون الله بهالديرة
شكر خاص
لراعي الرانقلر الأسود
صالون إلهام الفضالة على مكياج ليلو
وزراة الداخلية إدارة التوجية المعنوي على تسكيرتهم الشارع وعمل الزحمة لزوم يشوف الذيب ليلى
النائب بورمية على إسقاط القروض للذيب وخروجة من السجن
عصير الضاحية
ليلى والذيب..... من إخراج
حسافتج يا كويت ...(مبيوق)
تلفزيون حسافتج
2009
هناك 44 تعليقًا:
واصلة عند بو رمية
ابي اصير اولى!!!
لنا عودة
ماعندي شيء أقولة
انت خطييييييييييير
يا ثقل طينتك
بررررررررراااافو (: صج حلو مشكور
عجيبة السالفة يا حبابة
بس الأعجب لو إن الذيب ملهمد ليلو البليسة يوم انها تقز بشارع الحب و فاكنه منها ليش انها طلعت مو كفو.. و ييهم مستن حدا هالمطايير بشارع الحب و يهفهم اثنينهم و يفكنا من شرهم
و تستمر الأم في العطاء من كيفان .. و تربع اليدة بربعة بيتها اللي بالنزهة.. بس ما قلتلي أي قطعة ؟
انزين مايصير جذي لازم نحط ناصر الدويله القصة راح تطلع ناقصه
ابدعت بس تكفى مرة ثانية لا تنسى
(ناصر الدويله) الملقب بالدويله الثاني
جندل
صرتي اولى !!
عشقناها
وجودج كافي من غير تعليق
مشكورة
غير معروف 1
شكرا بحاول انكت مرة ثانية علشان دمي يصير خفيف
غير معروف 2
شكرا :)
خش ودس
لو الذيب بموت وليلوو بتروح ماراح تصير هذي الكويت !!
النزهة قطعة واحد واقطع !!
إنتر
الدويلة خلصنا منة في موضوع لقينا شادي الملقوف
وانا اشوف عيالي كل ما وصلت لي مقطع ال
HUM & MUM
يسكتوني و ما يبون يسمعون باجي السالفة... اثاريهم يشوفون شي ما نشوفه!!! يشوفون احتياطيهم اللي تبخر واحترق.... الله لا يقوله انشاء الله
الظاهر قطعة ليلوه
Harlem
كيفان العامرة... عاد هالنيبورهوود لايحوشك!!!! قطاوتهم بس يتناوشونك
هم لنا عودة
مضيعة بشارع الرياض... ماني مستوعبة
جندل
لوووووووول
إعيالج لهم نظرة ثاقبة
ما عندج جب بي إس ؟؟
ويني وين جي بي اس.... سيارتي تمشي وتكح...
جي بي اسي مني و فيني.... بس انت عفست بوصلة راسي .... ام ليلى كلش ما تعرف توصصف........... شطلعها حق النزهة من الدائري الثالث!!!.... يا شين هالاشارة (تقاطع الخالدية و كيفان)... زحمته واصلة لي دوار المخفر لووووووووووووووووول
انا اقول الثاني واقطع
لنا عودة
خـــــــــــــــوش قصّه
و لازم نعمّم هالنسخه الكويتيه على بيوتنا
عشان لما يقولنها الأمهات حق عيالهم..يبتدون يعرفون اليهال شنو يايهم
و تحيى قلوبهم..مو مثلنا..لي الحين قاعدين نتفاجئ بواقعنا
شكلك مصلي العشاء بمسجد العلبان وقلبت جبدك من الروايح اللي فيه
قمت حطيت حرتك في كيفان الصمود
جندل
الدائري الثاني صار جنج داشة جولى ولا السالمية من الزحمة
أنا هجرتة من زمان حد الصبح بس
شفيج تحوسين ومضيعة جنج توج ماخذة الليسن
عموما إذا لقيتي رانقلر مكتوب علية من ورى (جربي غيري وتعرفين إقديري) وخري عنة
نانو
صدقتي والله إنصدمنا بواقعنا المرير
لازم نعلم يهالنا علشان يعرفون
بس المشكة منو له خلق يقول القصة ومنو يسمع ومنو يفهم
جندل
ما شاء الله عليج ختى ريحة مسيد العلبان عارفها
لووووووووووووول
ماودي اتخلض القصة عجييييبة مشاالله و صوتك وصلللللللل :P
أم فيصل
وين وصل ؟؟؟
منو يفهم ومنو يتعض
خليني ساكت بس
اللى اعرفه الجار يسمع صراخ ليلووووه
وينقذهااااا من انياب الذئب الشرير
..من هو هذا الجار الوفى الامين...؟؟؟
وبماانى مرشحة الدائرة الثانيه وياك
ارجو احضار ليلي لمقرنا الانتخابي
بحديقة وهران العامره وسوف نقومهاااا
ونعالج انحرافها عن المسار الصحيح
عندنا خووووش اطباء اوفياااااء يحبون امها وحافظين الود لها ويبون يردون ولو قليل من افضالها عليهم
ما قبول الفارق دقيقتين عن جندل
اهي ما كملت القصة و انا قاريتها و مراجعتها..
looool
ابداع مشالله انت ويا جندل :)
الله يحفظنا انشالله
بنت الشامية
الجار في قصتنا متصيمخ مايبي يسمع
أمشغل الآيبود ومعلية على الاخر
وليلوه ليلحين تصارخ وتقول لحقوني
ووينهم اللي يبون يسنعون ليلى وينهم
انتي شايفة أحد؟؟
عشقناها
تبين الصج كلامج صح
جندل حسبالها السالفة حي الميد !!
جوري
ثانكس ما قصرتي
جندل كلها خف طينه
اها انزين الأقزام السبعه اشسالفتهم ترى اهم ملتحين
الله يحفظك ويحفظ الديرة واهلها
ويكثر من امثالك
:*
بالاول انا معترض على كلمة قلتها بحق الديموقراطية..
انت قلت ان الديموقراطية منحرفة..
بالعكس ديموقراطيتنا مو منحرة بل مختطفة وهي ما تنحفر بس اللي يقود هالديموقراطية "الشاصي ماله" عوي!! تفرق
للأسف احنا "الشعب" اللي الظاهر شربنا مرقة هوا بمجموعة من النواب وطرحهم..الحكومة هذه اهي ما تغيرت على حطة ايدك لكن النواب واحنا تغيرنا..
نائب يشتي اصوات وآخر يوصل على "بعير" الفرعيات وآخر نعتبره "خيال مآته" يوصلون اما احنا ما عندنا غير التحلطم..
عموما موضوعك جميل ومميز :)
عجيبة القصة وهي بالنسخة الجديدة المحلية...خرعتني ألحين مثل ما خرعتني و آنا صغيرة :(
اعتقد انها النسخه الاصلية .. بس كنا صغار عليها ... وصفت الوضع بصورة تشووووووق حدها.. والله صاج في كل كلمة ... بس شالحل مع هالنواب .. امبرطعين بالديرة ؟؟؟
قصه واقعيه
لو نقولها حق عيالنا يخترعون
!!!
الأقزام السبعة هم نفسهم السبع اللي قالوا مانبي دستور وحلو المجلس حل غير دستوري
غير معروف 3
كل الشكر لك
كاريكاتير
عفوا خاني التعبير اقصد الممارسة بالديمقراطية منحرفة
شكرا للتنبية
ميلو
تخروعة ألحين صج تخرع اكثر من قبل
على الاقل قبل كانت قصة والسلام
اليوم فيها مستقبلنا
mi corazon
شوفي سلمج الله
النواب ما قامت شوكتهم وصاروا تافهين إلا لأن مالقوقهم واحد يدقمهم ولا لقوا ناس تحاسبهم على تفاهتهم
وقاعد يشوفون إن شعب الكويت رخيص ممكن ينشرى بفلوس في ايام الإنتخابات أو ممكن بواسطة يكسب صوتة
علشان جذي من امن العقاب اساء العمل
شلالات
الكبار لازم يخترعون لان هذي حياتهم وواقعهم ومستقبلهم
قصة جميلة وأحلى من القصة اللي كانو
يقولونها لنا أهلنا
وصدقت
حسافتج يا كويت
روعه في توصيل الفكرة ...
بس كان ينقصها الرداء الاحمر :)
التشاؤم ياخوي خلاك توقف القصه الى حد بلع الكويت الممثله بالجده لكن نهاية القصه تخرج ليلى والجده من بطن هالذيب ويروح وفي بطنه حصى
تفائلوا فالكويت لاتزال جميله
وستعود من بطن الذئاب
يعطيك العافيه :)
مرحبا جمييييعاً
أدري تعليقي وايد متأخر على هالموضوع بس بصراحة توني أقراه و ضحكت من قلبي على اسلوبك الرائع و كل كلمة قلتها بمكاااانها، الله يحمي الكويت و أهلها و يرجعها كما كانت بعزها و عصرها الذهبي النظيف والخالي من اللفو و اللوث
قوي قوي قوي يا مبيوووووووق
إرسال تعليق