ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



الاثنين، 9 مارس 2009

أكلك مينين يا بطة !!

بعد الإستجواب الرابع مدري الخامس والله ما قمت اعد!!



مادري ليش تذكرت إغنية أكلك مينين يا (بطة) أكلك مينين



البلد في حالة إسهال شديد متمثل في صورة إستجوابات

خلااااااااااااااااااص تعبت ذبت حروف كيبوردي إنمسحت وأنا اكتب ...ولا حياة لمن تنادي

وهذا إهداء مني لكم وأنتوا اهدوه لمن ترون أنة يستحقة


هناك 17 تعليقًا:

nanonano يقول...

حســـــــــــــــــافتج:

هو تو الناس...نبيها درزن

chandal/danchal!! يقول...

اكو احد علق!

chandal/danchal!! يقول...

اخ

فرق دقيقة يا نانو

:)


درزن عاد!!


نص دستت اشرار تلوق اكثر

:)

nanonano يقول...

chandal/danchal!! :

سبقتج

yeeeeeeeeeeeeeeeesssss

لا أم الجنادل..نص درزن سهاله ما يبيلها شي..باجر على الضحى العود مخلصينها

درزن فيها أثاره أكثر

Purplecious يقول...

جدنل!!

انتي هني و مخليتنا أنا و يو نو هو نعابل بنفنوفج!!

أنا أقول شفيها خمرت

هههههههههههه


حساااااافتج يا حساااااااافتج

أكتب و اكتب و اكتب

تذوب حروف الكي بورد و لا يذوب قلبك اسم الله عليك

اذا بتنادي محد بيسمعك.. انت فضفض بسسسسسس و احنا نسمعك

chandal/danchal!! يقول...

LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL

Kuwait يقول...

حسـافـتج ..
يقولك البطـه راهيـه يكفي يتقاسمونها ;q

المقوع الشرقي يقول...

يا بخته 00بيدخل موسوعه غينيس
أخييييييييرا انجااااز
لوووووووووول
ترى هذا اللي امصبره
يبي العاااااااااالميه
:)

غير معرف يقول...

طول بالك


زيادة الخير خيرين

وحلات الشي راهي

استجواب من كل عضو

lawyer يقول...

محد بشششششششششق هدوووووومه اهني غيرييييييييي


اناااااااا الي بيييييييييييييين من بعض الناس

I7na 3shagnaha يقول...

انا اقول الصبر زين :)

Blog 3amty يقول...

ملينا أستجوابات .. نبي شي أقوى !

الدســتور يقول...

هالاغنية حطيتها في بوست بشهر 8 اللي طاف

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

انه السقوط الحر

Mohammad Al-Yousifi يقول...

اللي برة المجلس يصير يستجوب؟

ساره النومس يقول...

لووووووووووول العنوان ذكرني بواحد كله يغني لي هالاغنية لاعت جبدي منها لووول ..

فديت بوخالد والله

@alhaidar يقول...

وهم أقول ..

لا يوقف لا يوقف ..

الاستجواب السادس انا بقدمه ..

لأن سمو الرئيس ما أمر بصرف بذور بطيخ على المواطنين ..

رغم أننا في ديرة بطيخ !!

تحياتي :)