ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



الأحد، 15 مارس 2009

يا رخصك يا الغالي

يا رخصك يا الغالي

-----


عند اللي ما يبالي

--------


أشكي لمن منك ومن اللي تفعلوا أشكي لمن؟؟
كم صحت في إذنك.. كم راسي توطى لك ودن
الحكم لة أسلوب لو تدري وفن. يعرفة كل فنان!!

هناك 12 تعليقًا:

bo bader يقول...

أروح لمين !!!

nanonano يقول...

حسافتج..والله من قريت تقرير ديوان المحاسبه و أنا منصمته
=======

أي..أسلوب..و أي فن؟؟؟؟؟؟

تقرير الديوان

الشيكات

وين الأسلوب؟؟؟؟

esTeKaNa يقول...

أحب كلمه يا رخصك يا الغالي
معبرة جدا
واخترتها بالوقت المناسب
!!
اخيييه بس اخيه يا مبيوق
الله المستعان
حالة صعبه عسى ربي يحفظنا

chandal/danchal!! يقول...

الحافظ الله


تصدق!!

قبل بالثمانينات لما كنا نرسم خريطة الكويت كانت وايد اطول من ناحية الجنوب!!! كانت ممقوطة اكثر!!


وانا اشوف الصورة اللي حاطها... قمتت قلبي و ضاق خلقي!!! شللي قطمها جذي!!! الخفجي وراحت!! ولوما الناس عندها شاليهات لي نويصيب والا جان علوم!!!

انا انصح الناس انها تتملك اراضي و شاليهات من صوب السالمي... لأن في بداية زحف!


عسى ما ايينا يوم ما نصفى الا على الجون!!!!

Mohammad Al-Yousifi يقول...

حط راسك على صدري و اشكيلي

JooJ o MaJooJ يقول...

الغالي أصله غالي و الكويت تفرض نفسها الغالي مايرخص ..يبيلنا بفباف حقهم الله يطشرهم إنشاءالله
جووج

الدســتور يقول...

عادي
الظاهر ماشفت الكرنفال العسكري
:)

enter-q8 يقول...

اذا اصدقت التوقعات اليوم اللي قاعده تدار بالساحة على ماظن سندخل بصراع اسرى مرة اخرى
خصوصا مع خروج المجروح

غير معرف يقول...

ارخصوا فيك يا الغالي ومنت رخيص
رخص اللي ما يبالي وباع برخيص
لف التمر كله وترك لنا شيص

من له اشكي سواته من له
ان ما امّنا لهم من نامن له
ما حد منا يهنا بمنام(ن) له

بين هذا وذاك صرنا بحيص بيص

ولاّدة سابقاً ... رانيا السعد ...رانية المنيفي حسب الأوراق الرسمية يقول...

وضع معكوس

هي أغلت بالعز كل رخيصِ
واستهلت فأرخصت كل غالي

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

اذا القاضي راضي من تقاضي؟

غير معرف يقول...

يرخصلك الغالي ياوطن ياغالي






جندل اكتب بوست ترا هالموضوع وايد مهم ويستاهل