ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



الخميس، 5 مارس 2009

لقينا شادي الملقوف

تذكرون إغنية فيروز اللي إسمها (شادي)؟؟
تقول كلماتها
من زمـــان ...أنا وصغيرى
كان في صبي .. يجي من الأحراش
ألعب أنا وياه
كان اسمه شادي
أنا وشادي غنينا سوى ...لعبنا على الثلج ركضنا بالهوا
كتبنا على الأحجار... قصص صغار...ولوحنا الهوا
ويوم من الأيام ...ولعت الدني ...ناس ضد ناس علقوا بهالدني
وصار القتال... يقرب على التلال...والدني دني..
وعلقت على اطراف الوادي
شادي ركض يتفرج
خفت وصرت اندهله
وينك رايح يا شادي..
إندهلو ما يسمعني...ويبعد يبعد بالوادي..
ومن يومتها... ما عدت شفته
ضــــــــاع شـــــــــــادي
والثلج اجه ....وراح الثلج......عشرين مره اجه وراح الثلج
وانا صرت اكبر..... وشادي بعده صغير
عم يلعب عالثلج

مسكينة فيروز ما تدري إن شادي هدها ويانا الكويت وقام يخوض بالرمل والطين بدال الثلج وكبر شادي بس المصيبة ليلحين مخة صغير وعم يلعب بالتربان وقول قصص إكتار وإشاعات وعايش بعالم بروحة وكبر شادي و رشح نفسة بالمجلس ومرة يقول الرئيس ماراح يصعد المنصة ومرة يقول إبيصعد وآخرتها يقول ماكو حل قريب بس ماني قايل منو مصدري...
إحنا إكتشفنا إن شادي من صغرتة يحب التوسوس والبروي والكلك ويحب يسوي آكشن

يا جماعة اللي يعرف فيروز خل يدق عليها يقول لها شادي موجود ما ضاع خل تاخذة وتفكنا منة

هناك 31 تعليقًا:

nanonano يقول...

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

شـــــــــــــــــــــــــادي لبنان يا الكويت و صار شاذي والله

عاد تصدق أن أنا من صغري من سمعت أغنية شادي..و أنا ضايق خلقي عليه
أشوه طمنتني..أثاري الحبيب عندنا

Super Woman يقول...

لووووووووووووووووووول


اشوه ما اعرفه

p;

حسافتج يا كويت يقول...

نانو

تطمني تطمني

شادي موجود وبالحفظ والصون

اللي مسكينة فيروز خنت حيلي ماتدري شالسالفة

حسافتج يا كويت يقول...

شلالات



ربي يحبج إن جان ما تعرفينة

chandal/danchal!! يقول...

لووووووووووووووول

شادي مستحلي كروم وفكرو يسرئلو عنقوووووووووووود

لا لا لا لا لا لا لا لااااااااااا

المقوع الشرقي يقول...

هاهاهاهاهاهاي
لووووووول

فيروز تقولك ليت احسينوووووووو مسافر من زمااان
:)))))))

A يقول...

مبيوق ترى ما أرضى على شادي الأصلي أنا P;
LOOOOOOOOOOOOOOOOOL
دقيت على فيروز تقولك مستغنية !

ANGEL HEART يقول...

ههههههههه واااي

عجيييب اخوي مبيوق

يعني شادي طلع عندنا

وكل الناس ادور مع فيروز عليه

انزين شلون الحين نبي يرد حق فيروز ويروح يكمل لعب بالتلج ويتعلق بالشجرررر

شلون

enter-q8 يقول...

انا ما ابي اعرف الشادي ابي اعرف مصدره

فريج سعود يقول...

الحبيب في كل لقاء يلبس غترة جديدة

يكون كشّيخ يعني

مستفسط يقول...

عاد انا من صغري
اسميه شاذي مو شادي

وفيه اغنيه ثانيه فيها تامارا مادري تاماره ... مادري شلون ينكتب اسمها
كان عبالي اسمها تمره بس بالبناني

غير معرف يقول...

شادي او شاذي

I7na 3shagnaha يقول...

يعني شادي قام حظه يوم وصل الكويت .. كالعادة.. عين عذاري

esTeKaNa يقول...

هههههههههههههههههه
اشوة اشوة لقيت شادي
انا الحين بدق على فيروز فر قلبها تنطره
:pP~
ياربي خف طينة
هههههههه

حسافتج يا كويت يقول...

المقوع


لوووووووووووووووووووووووول

ههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه
هاهاهاهاهاهاهاهاها
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

حسافتج يا كويت يقول...

جندل


ههههههههههههههههه


هاهاهااهاهاه
لوووووووووووووووووووول

حسافتج يا كويت يقول...

a



معلوم تستغني فيروز

ههههههههههههههههههههههههههه

حسافتج يا كويت يقول...

انجل


عزيزتي قالولج فيروووز مستغنية عنة ما تبيه

من بعد التلج والخضرة قام يلعب بالتربان والطين

حسافتج يا كويت يقول...

إنتر

مصدرة الأخوين الرحباني

حسافتج يا كويت يقول...

فريج سعود


مثبت غترة بعد لووووووووووووول

حسافتج يا كويت يقول...

مستفسط

ما رحت بعيد

حسافتج يا كويت يقول...

غير معروف

اللي تبية مو فارقة

حسافتج يا كويت يقول...

عشقناها


إلا قولي طاح حظة

chandal/danchal!! يقول...

هالاغنية معلقة معاي من امس

http://www.youtube.com/watch?v=Sb4NDxFgD6U

كله عشان "المازات" شادي وسافات ساعته اللي ما تخلص

حتى كرم اللولو ما سلم!!!!

chandal/danchal!! يقول...

استغفر الله ما اتسلط الا مع الأذان!!!!

حسافتج يا كويت يقول...

إستكانة

دقينا على فيروز وقالتلة

كيفك آل عم بأولى صار عندك ولاد

أنا ولا كنت امفكرتك برات البلاد

شوبدي بالبلاد الله يخلي الولاد

إيييييية

حسافتج يا كويت يقول...

جندل


إبليسج اسبيشل إديشن .. دمة ازرق
ولد بطنها... يعرف متى يوسوس

يبيلنا نوقف نشاطنا التدويني هالايام ونروح العمرة

جود ربي يتقبل منا انا وياج

بس إياني وإياج اشوفج مع إبليس بالمطار واقولج هذا منو تقولين محرمي!!!

chandal/danchal!! يقول...

لووووووووووووووووول

اشوف طالت و شمخت!!!!!

اشوة ابليسي سبيشل اديشين يعني في من طينتي وايد... بس انت ابليسك
Limited Edition
حكر لمبيوق الشهير بحسافتج

وسالفة العمرة انا قايلتلك, مالنا الا حملة "ملك" منها عمرة وزيارة المدينة والبقيع وآل البيت ومنها تووور بربوع مشهد, قم, سوريا و كربلاء

وبالمرة نحج بالفاتيكان!!!!
ونقضي اشغالنا في فيا دل كورسو!!!!


قاعدة اتغشمر لحد يزعل من كلامي

chandal/danchal!! يقول...

دام المزاج فيروز

نبي بوست الخميس

مختار المخاتير

وانت و بدايعك!

حسافتج يا كويت يقول...

إبليسي يطلع حمل وديع جدام إبليسج

الله يعينج علية وعيني عليكم إنتوا الاثنين

لوووووووووووووووووول



اما بخصوص بوست الخميس

فعندي سالفة بتعجبج إنشاء الله

chandal/danchal!! يقول...

يا ساتر

اذا السافة جذي... خن ادق على انابيل تزهبلي بوت التقمبر, بطلع من الدوام وعالسنة باخذ بوتي وبصد هالويك اند لين تطيح غبرة موضوعك


ما توصي على قصصيع وجيلي فيششششش؟؟؟؟؟