ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



الجمعة، 3 أبريل 2009

حديث الكبتات !


يالله تصبحين على خير حبيبتي


وانت من أهل الخير


وتتسكر ليتات الأبجورة ويبقى ضوء التلفزيون ينير الغرفة وينام الرجل وتغفوا زوجتة وهي تشوف مسلسل الشهد والدموع في قناة آي ار تي زمان...

ويتسكر التلفزيون بروحة بعد ساعة...

ظلام دامس يلف الغرفة.. ويغرق الزوجان في سبات عميق!!


ويخرج صوت من داخل الغرفة ليقول:

بس بس ماني قادر أتحمل اكثر من جذي هذي وايد ظالمة..

ليرد على الصوت صوت آخر ويقول:

شدعوة عن التظهول لا تبالغين وايد كاني شوفيني مافيني إلا العافية



نعم هذة أصوات الكَبَتين اللي بالغرفة إحداهم كبت الزوجة والآخر كبت الزوج

كبت الزوجة: اشفيك انت ما تحس أنا بمبط بموت ماني قادرة .. ماكو مكان فيني إلا وترستة الهانم ملابس وبدل ونفانيف

كبت الزوج: غريبة والله انا فاضي كل اللي عندي 6 دشاديش و جينزين و 8 تيشيرتات بس!!

كبت الزوجة: يا بختك.. أنا صايرة مؤتمر عالمي من كل الدول فيني بدلات.. بمبط... إتصدق بمعدل كل إسبوع نفنوف او بدلة يديدة

هذا غير الجناط اللي تحت حاطتهم ما اقدر امد اريولي من كثرهم .. ولا إرقبتي اب تنقطع من العلاليق!!

كبت الزوج: الله يعينج.. أنا عندي بطالة في العلاليق ماني قادر اوظفهم كلهم فاظين وخايف عليهم من وقت الفراغ لا ينحرفون ويشتغلون تحذّف او اريل تلفزيون حق القناة الرابعة.. مادري شلون اشغلهم


كبت الزوجة: هاااااااااا؟؟ شتقول؟؟ صرخ ما اسمعك؟؟؟ اوص اوص يا بنات سكتوا خال اسمع الكبت شقول!!

كبت الزوج: من تحاجين اي بنات؟؟


كبت الزوجة : هذيلة البدلات بدوا يسولفون والله مادي شقولون كل واحد لغة الفرنسية والإنجليزية والإيطالية والإماراتية والكويتية والأمريكية و و و و و و ماني قادرة اسمعك .. عاد شسكتهم ؟؟ خلاص خلاص اكلمك الفير لا نامو النفانيف

كبت الزوج: اوكي ... وفجأة يميلون الدشاديش نحو جدار الكبت ليتصوخوا على النفانيف

نفنوف الدوام تخاطب نفنوف الدوام الثاني: إتهقين اليوم دوري ولا دورج؟؟
وترد علية: مادري بس شكلة انا.. مادري شفيها هالايام أمعردة عليّ..


وهناك بالطرف تسمع صوت (سحّاب) ينفتح : واااي افففف ابي هوى شوي إنقمت من هالغطى اللي عليّ.. متى إيي عرس واطلع منة وافتك


وصوت سحاب ثاني ينفتح وتقول من داخلة بدلة (من لبنان): شووووووووو؟؟؟ لا يا حياتي تأبريني إنتي .. انا جاييه من ليبانو مخصوص مشان هيدي العرس يالي جاي .. مالك أمل وبعدين تعي لإليك .. ليكي شوفي إنتي شو تخيني.. المدام عاملة رجيم مخصوص لإلي... سوو ميشان الله إنسي مودوع العرس هايدي .. مافي حدا بدو يروح العرس غيري..


وفي عز المعمعة تسمع صوت نفنوف يقول: بس بس خلاص قطنت ابي اروح المصبغة ابي اروح الغسالة أختنقت من هالغبار صارلي سنتين منسية .. ليش ما تلبسني اش ناقصني؟؟؟ الله يرحم ايام باريس لما كنت بالفترينة يوم تشوفتي .. ماتّي ذاك اليوم على ما شريتني وألحين قطيتني ونسيتني حالي حال نفانيف ماركسبنسر!!



نفنوف ماركسبنسر: هااااااااا عن الغلط اشفينا حنا؟؟؟ كد ومد دوام وجمعية ورخص يالله من فظلك




وفي مكان آخر من الكبت هناك مجموعة من الفساتين يسولفون.. وفي عز سوالفهم يظهر صوت من الكبت الثاني



أووووووووووه شالصييييحة شالصيحة ؟؟ خلونا ننام ... (كان هذا صوت بجامة الرجل من كبتة ) لأنة مصفوط بطرف الكبت وبينة وبين كبت الزوجة فاصل الخشب .. فما قدر ينام من صيحتهم.. وترد علية وحدة منهم ...(أووو مونديوووو بيجامة بعد صارلة لسان يحجي)




ويرد عليها... انتي يا البايرة ما تيوزين؟؟ عيب عليج بنصاص الليول تسولفين وصوتج عالي سكتي خل ننام..




وهناك بالطرف تسولف العباية مع الدراعة...




العباية: اييييييي راح زماني الله يعافي العزا اللي يخليني اطلع من هالسجن..




الدراعة: اي يا وخيتي صرتي بس للمناسبات الحزينة... انا ما اطلع إلا برمضان ولا حق التسيورات
العباية: على الأقل تطلعين مو انا محبوسة هني



ويقطعهم صوت بدلة العرس.. وهي تبكي.... أنا المظلومة فيكم... أنا أغلى وحدة فيكم وأتعس وحدة ... إهي ساعات بالعمر طلعت فيها وبس... أتصدقون ودي اشوف الشمس اللي يحجون عنها نفانيف الدوام ..بحياتي ما شفت شمس!! البستني لتفرح مرة واحدة ومن عقبها ما شفت الفرح.. انا محكوم علي بالسجن المؤبد!! من دون ذنب!!


يتجمعون كل الملابس حوالين بدلة العرس ويواسونها


وياذن الفجر وتجف دموع البدلة وتسكت باقي البدلات ويقوم كبت الرجل وكبت الزوجة يالله صباح خير ... ويكلم كبت الرجل كبت الزوجة


هاااا كيف اصبحتي؟؟


كبت الزوجة: مثل ما نمت ثقل وشقى.. تدري إن بداخلي اساوي آلاف الدنانير وهالبخيلة مي راضية تييب كبت ثاني يخفف علي الحمل..


كبت الزوج: ما ظنتي بخيلة لوهي بخيلة جان ما شرت كل هالنفانيف.... مالج إلا الصبر


ترن ساعة المنبة ويصحى الزوج ويفتح الكبت والدشاديش كل وحدة منهم ترز عمرها ودها تطلع وهو واقف ويطالع الزوجتة وقولها قومي قومي ويمد ايدة وياخذ اي دشداشة والسلام ومن غير لا يطالعها


تقوم الزوجه وتفتح الكبت وكالعادة تقف متسمرة خمس دقايق تفلي وتدور اشتلبس وهي في قمة الحيرة وبالنهاية تاخذ نفنوف وتقطة على السرير وتخرج عشان اتريق..


ويقول النفنوف للنفنوف الثاني... ما قلت لج امعردة عليّ وبتاخذني !!

-------------



يا حريمنا رحموا كبتاتكم وحللوا اللي تشترونة .. وتصدقوا باللي ما تبونة... وفكروا الف مرة قبل لا تشترون بدلة غالية ويكون مصيرها مصير هذي البدلات.. ورحموا بدلة العرس وواعدوها ان تلبسها بناتكم ترى حلو البنت تلبس بدلة امها

هناك 23 تعليقًا:

مركبنا يقول...

مو صج

قمت اخاف من كبتي

صار عندي رهاب كبتي

=====

مبيوق يبتها ييب
تدر من صج مرة قلت خل ازكي عن هدومي الي صار لها سنين مو لا بستها ومو قادرة اقطها بسبب سعرها وموديلها الحلو !!


ابية صاج ياخوي وابشرك صار لي اسبوع ما شريت بدله بس شريت جوتيين (=
وفيلا مودا منزلين كولكشن جديد ومارحت وقلبي معورني بس قلت بسني خلاص
وامس عانيت بالرايه .. بس عاندت نفسي وقلت خلاص ..

vancouver يقول...

لوووووووووووووووووووووووووووووووووول


بكل كلمة صاااااج
اشهد انك معااااايش المراة عدل
وعارفلنا وعارف سوالفنا

انا اللي يشتكي زوجي مو الكبت
يقولي ارحمي الكبت بينفجر من الهدوووووم ولما الحين بكل
طللللعة لازم تشترين
اقولة اتصدق والله ماعندي هدووووووووووم

انت تباااالغ
ههههههههههه
لما قرييييييييت بوستك هذا


كله ولا بدلة العررررس
ان شااااءالله انا خاشتها فعلا عشان
اذا اذا يبت بنت البسها
اذا رضت فيها طبعا
او

ادبسها بجبد الشنه
لووووووول


ااابدعت
:)

--

وعلى بوست امس
ما ادري شفيني من صجي تضايقت
سوري
ادري الريااكت مني كان قوي
بس انا لما اتنرفز ما يفرق معاي
الموضوع ضحك والا جد

مي سوري
مي سوري

بس لااااااااااا تعيدها
P:

@alhaidar يقول...

عيب يلبسون البدلة اكثر من مرة ;p

chandal/danchal!! يقول...

LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL


آآآآآآآآآآآآآه يا قلبي
مت من الضحك

ولا بهالسالفة!
كبت الزوج: الله يعينج.. أنا عندي بطالة في العلاليق ماني قادر اوظفهم كلهم فاظين وخايف عليهم من وقت الفراغ لا ينحرفون ويشتغلون تحذّف او اريل تلفزيون حق القناة الرابعة.. مادري شلون اشغلهم

مو مخليتله ولا علاق!!!!!!! بيستخف مني!... موظفة كل علاليقه!

الله يواليك العافية على هالبوست

يشرح ويفرح:)))

خديجة البهاويد يقول...

امبي فطستني من الظحك
ماشاء الله خيالك واااااسع هههههههههههه


اما عن الاختلاف بين الرجل والمرأة بهالموضوع
فهذا شي طبيعي تماما ومتفق عليه من علماء النفس
فالمرأة بطبعها تحب التغيير بكل شي بحياتها سواء بالملابس او اثاث المنزل او اي روتين بحياتها
ان كان من طبع المرأة انها تحب الروتين مثلا فلا بد من تغيير ولو اشياء بسيطة من هالروتين
اما الرجل فيحب اللبس الموحد
وهذا واضح من الملابس الخاصة بالشرطة
والملابس الخاصة بالجيش
والملابس الخاصة السيكيوريتي
وعمال المطاعم
والمطافي
وعمال النظافة
والحراسة .... والخ

حتى لو تلاحظ عندنا بالمدارس البنات كل مرحلة لها زيها الخاص وهم يتحلطمون من روتين الملابس
والاولاد من الروضة لييييييييي الثانوية بنفس الالوان ونفس الموديل
ولا يقولون شي

هالشي يعتبر طبيعي الى ان يوصل لي مرحلة غير طبيعية وهي الاسراف والمغالاة بالشراء

انا عن نفسي عادي اربع بدلات البسهم طول عمري ماعندي مشكلة لاني ماهتم بالمظاهر ولا اهتم بسوالف الاسوقة ومادري شنو
بس هم تعجبني اشياء احب اشتريها او تصير بدلة بخاطري فشي ورا شي يصير الكبت متروس بقدرة قادر :)

KQ8 يقول...

حلووووووووه.....بس كبتي لله الحمد كل العلاليق متوظفين وفي وظائف محترمه بعد

مركبنا يقول...

مبيوق بس في شئ يبي له تصحيح

المره قبل لا تطلع تقايس اهدوم وايد واخرها ترد على البداله الى معلقة عليها (=

Kuwait يقول...

@@
انا أوجه نداء إلى هالكبت الي علاليقه فاضيه ويبي يوضفهم يبي أطرشـله مجموعة وظايف ؟ ;q
غرفتي بتمشي من الكبتات وهم مو مكفيتني :\
لا وكل نهاية موسم لازم عندي تصفيـه وهم مو ملحقه ;s
عاد والله عندي جنطه كامله من جناط امريكا للحين ما بطلتها مو لاقيه مكان حق الملابس :\

غير معرف يقول...

ماااااااااااااااااااااااااكو حل

احنا الحريم نعرف عمرنا
عندنا CLS بالدم وراثي

CLS = CLOTHING LAKE SYNDROM

ميمة السبيت يقول...

لووووووووووول والله يامبيوق عليك سوالف مشالله عليك خيالك موطبيعي

بس سالفة معردة علي هذي عجيبة

mellow يقول...

لوووووووووووووووووووول تهبل القصة
جان زين واحد من هدومي يطلع لي الصبح يقول لي آنا أنا دوري..ولا هالحيرة الصباحية إلي كل يوم

حسافتج يا كويت يقول...

مركبنا

زين والله إرادتج قوية

شدي حيلج و تصدقي بالباجي ترى ما لهم قيمة ويمكن قيمة حسناتهم اكثر من قيمتهم الفعلية ألحين

حسافتج يا كويت يقول...

فانكوفر



الله يا كبتج وهدومج يحشون فيج حش بنصاص الليول

لا قمتي بالليل وتفززتي عرفي من حشهم فيج


رحمي رحمي

شكلة ابو الوزن الزايد لا رديتي الكويت

وبدلة العرس ربي يرزقج ببنية حلوة يارب
بس إذا ما قدرتي تقنعينها تبين تقنعين جنتج؟؟؟
من اولها شغل الحماوات؟؟

حسافتج يا كويت يقول...

احمد الحيدر


مادري شقصتهم والله!!

حسافتج يا كويت يقول...

جندل

عليج بالف عافية على هالضحك
شكلج تقولين حق ريلج (هد علاليقك خلهم يتحدون) وقاعدة توظفينهم

كفو فكو

حسافتج يا كويت يقول...

بتاج


اعجبتني نظريتج لموضوع الرجل والمرأة صح كلامج

بس عاد الزود نقص وانا خوج

حسافتج يا كويت يقول...

kq8


المهم تستعملهم كلهك او على الاقل 80% منهم

حسافتج يا كويت يقول...

مركبنا

علشان جذي لا بغيت أطلع مع زوجتي او أختي او حتى امي اقول لهم الموعد قبل نص ساعة

حسافتج يا كويت يقول...

كويت

يبيلج بوست خاص فيج وبجناطج اللي ما تبطلوا

حسافتج يا كويت يقول...

حجر كريم

لووووووووول

الله يعينكم على نفسكم

حسافتج يا كويت يقول...

ميمة السبيت

وانا عند ربي صاج

ساعة تفكرون ومردكم على نفنوف واحد

حسافتج يا كويت يقول...

ميلو


سهلة في وقت فراغج سوي جدول لللبس وفكي عمرج

lawyer يقول...

لووووووووووووووووووووووول



توني اقرا هالبووووووووووست



مت مت مت شحك


وااااااااي اشلووووووووون جدي ذحك صج







ويقول النفنوف للنفنوف الثاني... ما قلت لج امعردة عليّ وبتاخذني !!




اقولك شي والله بدون مبالغه توني راده من السفر شاريه بطرييييييقه تخرع مابحياتي شريت جذي
مالبست ولا شي

و معرده في جينز اسود و توووووب اسووووووود و مايتغير شي


على قووووووله الي وياي في الدواااام محدش جايبك ورااااا غير الفورمه دي الي بتلبسيهااااااا

لووووووووووووووووول