ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



الأربعاء، 1 أبريل 2009

الشيب



الشيب...



هل تعلمون أن اصل لون الشعر هو اللون الأبيض؟؟



وأن ما نراة من الوان وإختلاف لون الراس من اسود واشقر وبني ما هي إلا الوان تفرزها البصيلة للشعر وتختفي هذة الألوان لعدة اسباب



منها :



سوء التغذية..



الإسراف في إستخدام المواد الكيماوية..الشامبو وبعض مغذيات الشعر



تنشيف الشعر بواسطة المنشف بالهواء الساخن


تلوث البيئة والماء وبعض ما نأكل



الوراثة
الضغوطات النفسية والهموم



تلوث البيئة والماء وبعض ما نأكل







يختلف الناس بعضهم البعض في نظرتهم للشيب




فمنهم من يراة وقار ومنهم من يراة بداية الشيخوخة... منهم من يحب الشيب ولكن ليس براسة ومنهم من يحبة براسة




ومنهم من يخاف الشيب وينعفس يومة لا اكتشف في شيبة براسة...




منهم من يخفية ومنهم من يطنش الموضوع


منهم من يصبغ ومنهم من يتأزم


أي الأنواع انت منهم




وكيف ترى الشيب في نظرك؟؟ هل يرعبك ام تحبة ام لا تعيره إهتمام؟؟






هناك 45 تعليقًا:

vancouver يقول...

طوووووووول عمري من انا صغييييره
ما يجذبني الا الريال اللي يخالط شعره الشيب

احس اني جدام رجل ناضج ومحترم

لما دخلت سلك العمممممل

اكتشفففففت
انه اغلب المينن والفاصخين
هم رجال ذوو الشيب

:\\\
--


بس مع هذا
زوجي اول ما لاحظت فيه الشيب

حددددددده كوووووول

ههههههه



بس على المراة
كلللش مو كول
:(((((

كل ما اكتشف شيبه براسي
انقققققققهر
:<

Super Woman يقول...

انا بصراحه احب الشيب على الريال
احس وقار
:)

بس علي انا لااااا وانشاء الله ما يطلع لي ابد

;p

الزين يقول...

عيرتني بالشيب وهو وقار

ليتها عيرتني بما هو عار

:)


ياما اطفال شابوا

وياما كبار شعرهم اسود

اللي يشيب الهم والتفكير

والشيب مو دليل الكبر بالعمر

الشيب دليل كبر الهم يا حسافتج


:)


والصبغ ما يقول لأ

بالنسبه للحريم

بس الرياييل اييييييييييو

يا شين الريال اللي يصبغ

Joonna يقول...

مبيوق
ما جربته فما اعرف شعوره بس اتخيل عادي احب اعيش كل مرحله بحياتي و استمتع فيها

~هند~ يقول...

أحب الشيب وما أحب أشيله .. مع انه ظهر لي في سن مبكره ..

سمعت مرة أن الشيب يكون نور لصاحبه يوم القيامة.. وسألت أحد المشايخ وأكد لي

وما أحب أحد يشوفه مبين ويقولي خشيه ،،

:)

مركبنا يقول...

مبيوق وليه خليت الاغنية
ناظم ،،، تصدح براسي الحين
شنوا يوقفها

بالنسبة لي الشيب
خبرة سنين
معرفة .. حياة
وقار

Nikon 8 يقول...

أول شيبة تطلع بالشعر تضيق الخلق :(
أما منظر الشيب بالشعر فهو وقار :)

خش و دس يقول...

الله يعافي الحنة

بس ها مرتين بالاسبوع

عشان تصير غامجة burgandy

عثماني يقول...

عن نفسي

فالشيب غزاني مبكرا

الحمد لله .. لا اشكو من الصلع و لكن اشعر بان الشيب بدأ يملا راسي

ولا مشكلة لدي في ذلك

:)

حسافتج يا كويت يقول...

فانكوفر الغالية

مت من الضحك على اكتشافج أن اغلب المينن والفاصخين هم الرجال ذو الشيب



والله صدقيني عمر الشيب ما قيم رجل

وليش تنقهرين من الشيب؟؟
تنقهرين وتطلع وحدة يديدة من القهر

حسافتج يا كويت يقول...

شلالات


ربي ما يعطيج الشيب إنشاء الله

حسافتج يا كويت يقول...

الزين

فعلا ما اواطن الصبغ على الريال


وخصوصا في ريايل يصبغون الشوارب وخلون الراس ابيض

حسافتج يا كويت يقول...

جونا


انا معاج ..احب اعيش كل مرحلة بحياتي

والشيب براسي مو وايد بس كلش ماهمني

حسافتج يا كويت يقول...

هند

فعلا الشيب نور للإنسان المؤمن يوم القيامة



اللهم كثر شيبنا يا رب

حسافتج يا كويت يقول...

مركبنا


صدقيني عمر الشيب ما دل على الوقار

أنا اعرف رجل الشيب تارس راسة

وأهو اكبر مصخرة شفتة بحياتي

حسافتج يا كويت يقول...

نيكون


ما ضاق خلقي لمن طلعلي شيب

والشيب عمرة ما اييب الوقار صدقيني

حسافتج يا كويت يقول...

خش ودس



ما اواطن ريحة الحنة

حسافتج يا كويت يقول...

عثماني


انا عكسك تماما

الصلع بين علي من عشر سنين تقريبا
اما الشيف في راسي فهم لا يتعدون العشرين شيبة فقط

وما يهمني كلش

Mohammad Al-Yousifi يقول...

أكتئب اذا احد قالي شيَّبت

Kuwait يقول...

الشي الي محيرني ان دايما يقولون اذا قطعة الشعره الي لونها ابيض يطلع بدالها 7 :\
ليشششششششششششششش عاد

chandal/danchal!! يقول...

المشكلة اذا اختلط الشيب بقرعة أو درعة ترعى! اهي دي بأة "يا عمتيييي" مثل ما يقول اسماعيل يس!
.
.
.
انت تقول قرعة والا درعة؟
.
.
.
وتقول شكر والا شكر!!! الاولى بفتح الكاف والثانية بكسر الكاف!
.
.
.
عندي مشكلة ثانية مسببتلي قلق!

تقول سهام والا سهام؟؟ الاولى بكسر السين والثانية بضم السين!!!


كالعادة شطحت!

ANGEL HEART يقول...

انا طلع لي جم شيبه اول شي تضايقت بعدين عادي تقبلت الوضع :)

أتيت متاخرة يقول...

يالله الشيب بلا عيب
مثل ما تقول امي

بالنسبة لي افضل الرجل ذو الشعرات البيض عن الاصلع >>>>كلش متعقدة من الصلع وطلع في بختي ريلي اصلع

ولو طلع لي شيب عادي بصبغ من غير شي وآنه هابه كل فترة اصبغ واغير

nanonano يقول...

ما عندي أدنى مشكله مع الشيب

و لا أفكر في يوم من الأيام أني أصبغ شعري

i want to age gracefully

مركبنا يقول...

اخوي صح ...

موشرط ...

بس اثر المعوي لاول نظرة لرجل شعره شيب يعطي اثر الوقار ...


ذكرتني اموت من الضحك من الشياب الي يغزلون والله اوحد ريل بالدنيا وريل بالقبر ويغمز ...

حسافتج يا كويت يقول...

مطقوق


شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت شيبت

حسافتج يا كويت يقول...

كويت


هذي اساطير الاولين

حسافتج يا كويت يقول...

جندل


اريحج انا من جبلة


اهل شرق اهم اللي يقولون شكر بكسر الباء

اهل شرق هم اللي حجيهم مدري شلون صاير

حسافتج يا كويت يقول...

انجل

تعجبيني

خلج جذيي كووووووول

حسافتج يا كويت يقول...

اتيت متاخرة


عدل والله كلام أمج

صدقت الغالية

يالله شيب بلا عيب

حسافتج يا كويت يقول...

نانو


يعجبني مخج العود

حسافتج يا كويت يقول...

مركبنا


شايب ويغمز؟؟؟

أنا ما أعرف اغمز

لا حول ولا قوة إلا بالله

فريج سعود يقول...

بالله الي يحب الشيب بس مو براسه وين يحبه ؟

انا من النوع الي الشيب غزاني بالفترة الاخيرة ولا اكترث له بل يعجبني

مار عليك واحد لحيته كلها مصبوغة بالاسود عدا السكسوكة تاركها بيضاء ؟

بالله شتقول له هذا ؟

muhrah يقول...

يازين الشيب على الريال ميش طبيعي
حبيت ابوي الله يرحمه اكثر يوم صار شعره هاي لايت طبيعي...

المره عليها مو شينبس لا تخضبه بالاحمر تصير سعلوه :)

Miznah يقول...

"اهل شرق اهم اللي يقولون شكر بكسر الباء" أي باء؟ lol

أهل شرق يقولون شكر (فتحه على الكاف)

Hashemy يقول...

انا اشوفه وقار وشكرا على المعلومات المفيده

ليش الكل تكلم عن الشيب وقار عند الرجال فقط ;p

esTeKaNa يقول...

الشيب في شعر الرجل وقار ونضج مبكر
طبعا جم شيبه خالط السواد
مو شعر ابيض جنه شعر بنات اللي ناكله
نو طبعا
ذاك شايب
:)
بالنسبه للمرة
تصدق بالسنين الاخيرة منظر الشيب في مفرق راس جدتي رحمه الله عليها كان يمثل لي قمه الحنان والصبر مادري ليش
!!
بالنسبه لي
الشيب بعمر صغير بعايلتي وراثه
ولكني مابديت انتبه له عندي الا مع سنين الدراسه والقلق
الله يستر ما يزيد
:)
خوش بوست
انا اول شي تدودهت توقعت اخر شي بلقى سياسه او شي عن المجلس بس زين سويت كسره مود...

صباح الورد

KQ8 يقول...

عادي بالنسبه لي مايفرق شوي شوي يشتعل الرأس شيبا

حسافتج يا كويت يقول...

فريج سعود

هذا ستايلش اشعرفك حبيبي

حسافتج يا كويت يقول...

مهره


فعلا في حريم مايعرفون حق عمرهم وصج يصيرون مثل السعالوة

وهم في ريايل يقصون عليهم الحلاقين ويعطونهم صبغة كحلية

حسافتج يا كويت يقول...

مزنة


غلطة

اقصد بكسر الشين وفتح الكاف وكسر الشين كسرة خفيفه

حسافتج يا كويت يقول...

هاشمي

هذا سؤال ما اقدر اجاوب علية

بس صج يمكن الشيب مو حلو على الحريم

حسافتج يا كويت يقول...

استكانة


يا صباح الورد كلة والنعناع مع إستكانة الجاي


كلامج كلة صح وربي يعينيج دام الشيب وراثة


اما بالنسبة لبتعادي عن السياسة

نطري لاحقة خير

حسافتج يا كويت يقول...

kq8


اتصدق احنا الريايل كلش مايهمنا

وعادي انا ما شفت شاب يصبغ كلش

غريبة

ولاّدة سابقاً ... رانيا السعد ...رانية المنيفي حسب الأوراق الرسمية يقول...

يقول الشاعر
وما شاب رأسي عن سنين تتابعت
طوالٌ، ولكن شيبته الوقـــائع