ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



السبت، 14 فبراير 2009

للأذكياء فقط



سؤال الموسم

من هو ذيابكو ومن هو حمدكو ومن هو حبيبكو في واقعنا اليوم؟؟؟

وسؤال البونص

من هو رئيسكو؟؟

أما الزرزور فماله داعي تقولون منو أهو كلنا نعرفة

هناك 7 تعليقات:

nanonano يقول...

هاهاهاهاهاههاهاهاههاها

واااااااااي أشطرا عليك؟؟؟؟؟

عاد أنا ما أواطن مسرحية الزرزور

و راح أصير متحفظه من اليوم و رايح

و ما راح أقول منو..منو...كيفهم

chandal/danchal!! يقول...

لووووووووووول

انا بركض واعض اهدومي لي شفت انا البوست

كل ما لحقني مبيوقي يحوشني بوصفار
الخــــــــوف الخوف


و منو بشششششة المنخشششششة لوووووول؟؟؟؟؟ انا و نانو

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

انا لا اجاوب احسن

enter-q8 يقول...

كلهم ممثلين صح
انت ليش تحب الطلايب

lawyer يقول...

علامهمممممممممم ربعك يخافووووون؟؟

ZooZ "3grbgr" يقول...

دانا جبااااانه

Mohammad Al-Yousifi يقول...

حمدكة معضل بعد