ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



الجمعة، 30 يناير 2009

شكثر أنت ذكي ؟


كم وجه موجود على الشجرة؟؟
إذا عرفتوا 0-5 ننصحكم بمراجعة طبيب العيون
إذا عرفتوا6-7 انت أقل من طبيعي
إذا عرفتوا 8-9 أنت عادي
إذا عرفتوا 10-11 أنت ذكي
إذا عرفتوا 12-13 فحرام تقعد بالكويت وتهدم عبقريتك
إذا عرفتوا 14-15 أنت جذاب بو طير

هناك 26 تعليقًا:

Purplecious يقول...

عرفت 10

هذا و أنا دايخة

p;

Mohammad Al-Yousifi يقول...

11 3al saree3

غير معرف يقول...

wooow , nice test

أبو لطيف يقول...

اي شجرة ؟

:)

حفظك الله

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

كان على الشجرة شيء؟

Ma3an Le'3aden aFthal يقول...

بكل أمانه انا شفت 5
D:

chandal/danchal!! يقول...

11 لاعب بالحارس

Kaadi يقول...

10


اعجبكم ;)

AliMorning يقول...

بس 10

Super Woman يقول...

إذا عرفتوا 10-11 أنت ذكي



10


:>

اشوه اني ذكيه

Corpse Bride يقول...

11

:)

Purplecious يقول...

لقيت 12

:)

شقران يقول...

العزيز حسافتج

مساءك عسل وريح الخزامى


للأمانة اعترفلك كان حدي 10

حاولت لمدة عشر دقايق أزيد العدد وما قدرت
:)


اعلن استسلامي عند الـ10


بحاول ارجع عقب الغداء يمكن اصيد شي..اتعرف الجوع كافر
:)))




تقبل مني وافر الاماني الطيبة

تقبل مني

بـنـت بـطنـهـا يقول...

افا انا طلعت عادي لول

ما شفت إلا تسعه

صبر صبر باكبر الصورة

انا ماني طالعة من هني اليوم إلا وانا ذكية وحرام اقعد بالكويت لووووووووووووووول

<<<<<< تبي الشارة

المقوع الشرقي يقول...

يا جماعه البوست
شدددددددددداخه
مبيوق مدزووووز
من ش
اسسسسسسسمه

عشان شاسسسسسسسسسسسسمهم
المخ والمخيخ شلونه وياااهم



الجواب ملعءتين ونص عسل اسسسسسودد

كبرياء وردة يقول...

هيييييه شفت 12

بس انا مو بالكويت

يعني اقعد مكاني? :D

enter-q8 يقول...

اشوه اني طلعت ذكي مو أكثر وين اروح غير الكويت

اجار الدين كشمش يقول...

عشششششششششرررررره


فمالله

بس يقول...

مسيك بالخير


11 يعني اقعد بالديره :)


خوش بوست

بنت الشاميه يقول...

لاني اخاف من العين ...ما راح اقول جم واحد شفت....حتى اللى زرع الشيره شفته....لووووول

joy يقول...

9

a7ibich yl KWT يقول...

لقيت 12
بشيل شلايلي و اهج

نون النساء يقول...

10

وعيزت القى اكثر




حسافة ماكو عبقرية

حسافتج يا كويت يقول...

المقوع الشرقي


ترى أخر تعليق مسحتة بالغلط ارجو كتابتة مرة اخى عشان انشرة

وسوري من الدفاشة مسحتة

charisma يقول...

عرفت 12

:)

روان يقول...

للأمانة ,
10 =)
بس النقطة الأخيرة "انت جذاب"
LOOOOL fi9AAALT ;p