ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



الثلاثاء، 27 يناير 2009

من غير إحم ولا دستور

يبدو لي أن الأيام القادمة بالكويت ستكون من غير إحم ولا دستور

فالنائم المحترم سعدون حماد يقترح ويجمع النيام الافاضل لفتح ملف إسقاط القروض
وجماعة (حدّس ولا حرج) يريدون التحقيق في موضوع إنتهى وليس من أولويات الدولة وهو مشروع (الداو)
ونواب آخرون يرفضون أن يتم العبث بأموال الدولة لإنقاذ البورصة

والكل يعلم أن هذه الأبواب هه أبواب جهنم الحمراء التي ستؤدي إلا حل المجلس حلا أبديا لا رجعتة فية

وخصوصا مع التشكيلة الوزارية اللي تهبل



ماذا سيحصل للقروض؟؟

ومن هو وراء سعدون حماد؟؟
وهل ستسكت (حدّس ولا حرج) عن الداو؟
وهل ستدفع الحكومة بالاموال لإنقاذ البورصة ؟؟
وهل سيحل المجلس حل دستوي أم غير ذلك؟؟

وهل ستصبح الكويت على يوم لا يوجد به إحم ولا دستور؟؟

هذا ما سوف نراة بالحلقة القادمة من مسلسل (الداااد لج يا كويت)

تابعونا على القناة الفضائية حسافتج يا كويت

كل ثلاثاء واربعاء الساعة 12 بتوقيت جرينتش 9 صباحا بتوقيت الكويت







































قناة حسافتج يا كويت.... مش حتقدر تفتح عنيك.....(من كثر البلاوي)

هناك 27 تعليقًا:

esTeKaNa يقول...

ليش جذي قاعدين يسون فينا
الوضع يضيق الخلق يا حسافتج
الله يستر

nanonano يقول...

حسافتج:

تهقى النواب هامهم؟!؟

لأن مو معقول التصعيد اللي قاعد يسوونه

جنهم يقولون تكفــــون حلّوه

أنا ما أدري شنو حسبتهم..بس غريبين بالأستفزاز اللي قاعدين يسوونه

حسافتج يا كويت يقول...

إستكانة

لانهم كويتيين بالجنسية بس

مو بالقلب

الزين يقول...

خارج الموضوع

سعدون حماد العتيبي

(بووو حماااااااد)

الله يرحم ايام ما كان يطر الصوت

ما شفته هذاك اليوم عندنا شلون نافش ريشه على باله سلطان زمانه


استغفر الله

آخر الزمن يقول لك ....

ولا خل اسكت احسن


سلام

حسافتج يا كويت يقول...

نانو


بسألج سؤال

يعني هالنواب اللي هذي أشكالهم تهقين لو ايهم واحد وقولة هاك جم مليون ورئيس مجلس إدارة شركة تملك فيها الدولة او منصب وزير او رئيس هيئة بس بشرط فركش المجلس؟؟


تهقين بيرفض كل هذا علشان كرسي الامة؟؟

طبعا بقول افركش أم الامة
وبعدين هذيلة بالنسبة لهم الكويت عبارة عن بقرة حلوب

ومن صادها عشا عيالة


عرفتي ألحين؟؟؟

حسافتج يا كويت يقول...

الزين



هذا اسوء نائب ممكن يمر على الكويت

هذا لا سلمتي علية تلاقين إيدج مدبقة من الفساد اللي بيدة

هذا خرزة وحدة من مسباح أحمد الفهد

ومو هامة لانة امواعدينة باللي كتبتة لنانو

الزين يقول...

ما تصدق واسطاتهم شلون ماشية عندنا

شي مو طبيعي

لا ويدشون ويامرون جنه يملكون المكان واللي يشتغلون فيه

اهو نقل

اهو ترقية

اهو اجازة

اهو علاج بالخارج

ويا ليت على حق

يبون يتخطون الناس اللي تستحق

يعني ما شفت واحد منهم مثلا مظلوم ويانين عشان ينصفونه

لأ ... يبون يتخطون اللوائح والقوانين والناس اللي تستحق عشان يمشي مصالح ربعه

ما عنده مانع ان يظلم
ولا يهمه منو ممكن ينظلم بهالحركه

وانا اشوف ومبطلة عيوني

ويرزون ويهم اشكره


وتقول لي اسقاط قروض!!


ويع ويييييع ويييييييييع

انا صج لايعة جبدي من هالنماين

حسافتج يا كويت يقول...

الزين


أنا ما ادري شنو منصبج بس لو كل واحد عندة منصب وحاجتهم عندة ويرفض طلباتهم صدقيني يندقرون

ولو المدير يطلب من موظفينه انهم ينفذون الاوامر والموظف يرفض وقول للمدير سبب الرفض وان جاء هذا على حساب وضيفتة صدقيني ماراح يتجراون

انا ادري ان في ناس محتاجة وظايفها بس على الاقل تسجل موقف

الزين يقول...

ur kidding me sa7

who can reject the minister request

they are one gang u baba

حسافتج يا كويت يقول...

الزين

كلامج صح بس والله ما اتغشمر انا من صجي

لي متة جذي ابوهم ابو ابوهم

اعيش بكرامة ولا ربي يسألني وحاسبني إن ظلمت احد

المقوع الشرقي يقول...

مو لي قلنا نواب مرتزقه ما يطلعونهم الا مرتزقه مثلهم قالوا عنصريين
بس الحووووووت
هذا قصه وغصه00تخيل يوم بالانتخابات حاط ريل على ريل بقابله الوشيحي ويقول الحكومه كل ما طقها على راسها انا بروحي داز الف واميه علاج بالخارج بسنه ولو طول هاها دزيت اكثر حسافتج بنفس الوقت اعز صديقاتى ابوها مات بمبارك مو عشان خطأطبى ولا اهمال نووو عشان ماكو الا طبيب كلى خفاره واحد شيلحق عليه العنايه المركزه ولا
غسيل الكلى ولا الباطنيه ولا الحوادث
والاخ مكلف الديره مليييييييار00عشان يصكون حلجه وما عندهم للفقاره المساجين معاااش اطبا
اسفه ع الاطاله 00
وتحليلك لنانو عين الصواب
ا ل ث م ن

الزين يقول...

شوف يا حسافتج المبيوق

الظليمه شينه

في ناس تردهم وترفض تتخطى اللوائح لخاطر احد

بس في ناس تلعبها نفعني وانفعك

وتسوي لهم اللي يبونه جوووود في يوم يحتاجون منهم شي


وهذولي طبعا الأغلبية


الشق عود يابو الزين

عود وايد

Corpse Bride يقول...

توقيت البرنامج غلط..:)

"قناة حسافتج يا كويت.... مش حتقدر تفتح عنيك.....(من كثر البلاوي)"

كتكت يا كتاكت ... ياما أنت شفت ..في قلبك وشلت ومنتا بساكت..

مثل يديد..

ساره النومس يقول...

خصلت المواضيع؟

يدورون في حلقة مفرغة والله :(


بطوا جبدي حدهم

فريج سعود يقول...

اهم الي يبيلهم داو يداويهم

a7ibich yl KWT يقول...

الحين اهم مو من اختيار اشعب وكلما تحلطمنا عليهم قالولنا هذيل اخياركم و تحملوا !!
اولا لله الحمد واشكر ماكو واحد صوت له و نجح
وثانيا ودي اسأل هذول اللي وصلوهم هل فعلا اهم راضين عن ادائهم
هل اهم قاعدين يشوفون الي احنا نشوفه
هل اهم مقتنعين باللي قاعد يصير
هل تهمهم مصلحة الكويت و قلبهم قاعد يحترق
ولا ماهمهم
ولا احنا قاعدين نبالغ

ولا شنو ؟؟

انا ما افهم

Mohammad Al-Yousifi يقول...

من غير أح و لا دستور

بـنـت بـطنـهـا يقول...

انا ما اقول إلا الداد لج يا كويت

enter-q8 يقول...

ابي بس صحة و تربية و قطار انفاق
لا ابي قروض ولا ابي داو

بنت الشاميه يقول...

لو سمحتواااا
تبون موظفين وموظفات لقناتكم الفضائيه

ترا اكو نااااس وايد بيتفنشون من شركاتهم..... ويدورون شغل
مو يدورون اسقاط قروض ولا تحقيقات
الناس بدات تخاف على باب رزقهااااا

vancouver يقول...

وليييييييييييين

ردينا على طير ياللي

!!

ما يشبعوووون




انزين شويه حيا
!

Kuwait يقول...

@@
شيسوون يا حسافتج ما لقوا موضوع يديد يسوون منه أزمه قالوا انطلع الي بالأرشيف :)

lawyer يقول...

قبا كنا نسمي بعض الاسماء بنواب التأزيم

ميييييييييير الحين كله مجلس تـازيييييم



انا مدري شنوووو قصتهم



بحلووووونه قصب طيب و بعدين يقولون الحكومه مو متعاونه

انا ما اشوووووووف الا شي واحد انه اهو مجلس مو متعاون

ولا نواااااات متعاونه

Kaadi يقول...

انا اقول للبرلمان



عوووووووووووووووع

كبرياء وردة يقول...

لو سمحت عطني التردد والاستقطاب عشان اشوفها ;)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

قناتك تعجبني

كويتي يقول...

بصراحة تحليلك مختصر مفيد

يسلموو