ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



الثلاثاء، 21 يوليو 2009

طوووط طوووط

بالضبط بعد اسبوع من إعلان شركة زين أن جميع المكالمات الواردة من الهواتف الارضية ستكون مجانا



كل ما يت اتصل من المكتب على أي موبايل الاقي الخط يقولي طووووط طووووط ... مشغول او مايلقط ...

وبعد ثالث محاولة يلقط...وساعات وايدة مايلقط مو لية....... سالت الربع قالوا لي نفس المشكلة..



ألحين المشكلة يا من شركات الإتصالات الثلاث يامن وزارة المواصلات .. وشي أكيد أن مو الشركات الثلاثة مجتمعة في ليله ظلماء

ومتفقين على الشعب الكويتي إنة ايننونة.... الواضح إنة خمال الوزارة....ويمكن زاد الضغط على الشبكة الارضية ولأن خطط الحكومة خمسية فيمكن يصلحونة بعد خمس سنين!!

لذا أقترح على وزارة المواصلات من باب (إن الله يحب أحدكم إذا عمل عمل أن يتقنة) وبما انهم يحبون ينرفزون ويتفننون في تعذيب المواطن والمقيم أن يغيروا صوت ال(طووووط طووووط) إلى صوت (طييييط طييييط) علشان نتبط مرارتنا أكثر ويتقنون عملهم في التخبط وإيذاء أهل الكويت

هناك 10 تعليقات:

نون النساء يقول...

أو :

ذا نمبر يو هاف دايلد إز نوت إن سيرفس



إهو التعذيب يا على الطووط


ما كل شي صاير طوط وما يلقط

Najmah يقول...

ايييه
ويخلونك تطفر وتقول ادق من موبايلي ابرك
:\

Um il sa3af wil leef يقول...

نسيت تقول إن إذا لقط الخط يفصل بعد 5 دقايق
على قولت أخوي ..يبون يعاندوني خل يعاندون فلس واحد ماني دافع ويا أنا يا أهم .. والله لو يقصون ويقطعون المكالمة مليون قطعه هم ماني داق من موبايلي..هذا كلامه

Mamloo7a Q8ia يقول...

هذي الخطه الجديده لتعذيب المواطنين
:)
صااااااج يطلعونك من طورك
حسبي الله عليهم فتخونا

another day يقول...

هذي موخطه خمسيه لأ خطه إستفزازيه عشان تدق من موبايلك
والوزارة مالها ذنب اعطتهم خطوط ربط لييييي قبل

بس الشركات بتبوق هالشعب الغني فتزهقه دنياه وتعطيه. بيزي تون

فالأسهل أدق من الموبايل وأفك عمري

وهذا هو المطلوب

Mohammad Al-Yousifi يقول...

افتق معك

ثقافة الطيـــــــط انسب لطبيعة الشعب الكويتي من ثقافة الطــــــــوط

الدســتور يقول...

حسب مصادر من المواصلات
ان الضغوط زادت من خط البيت
و الكيبلات يجب أن تبدل

والعلم عند الله

enter-q8 يقول...

عاد من يوم ما خلو الاتصال الارضى مجانا و انا ارقام غريبة تطلع لي

Q80 Blogger يقول...

بالعكس

انا اطالب بالطاط طاط

لأن الشعب الكويتي باله طويل على حكومته .. وعنده روح رياضيه .. والطاط تذكره بملاعبنا التعبانه !

رزنامــــــة يقول...

فعلا هذا ما يحصل مع الجميع

وتثبت وزاراتنا انها طيط طاط طوووط