ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



الأربعاء، 1 يوليو 2009

غاب مالي أنا يامن يجيبة

غاب مالي أنا يامن يجيبة

ياخذ أجر المحّبط في بلادة

كل مواطن تسامر مع بلادة

وانا مالي وطن اسهر معاة

وكل ليله وأنا خايب الرجيّة

أتنطر يلوح الخير بضياة

ودمعة الفرحة بعيون بعيدة

تحرق الخد كل ماشفت خيبة

ويل قلبي إذا هذا وزيرة

عزة الله إغرقت هذي الديرة

ولو دريت السياسة هذا لهيبة

ما دخلته ولا كتبت هذي القصيدة




حسافة أيام الدراسة اللي علمونا أن الحق دائما ينتصر
وحسافة وقفتي بالشمس علشان اصوت بالإنتخابات
وحسافتج يا كويت

هناك 7 تعليقات:

ام الحفيز يقول...

تصدق عاد انت شاقي نفسك مع النهج السعدوني اصحااااااااااااااااااااا يا اخي اصحااااا

Eng_Q8 يقول...

صح لسانك

وحسافتج

enter-q8 يقول...

عظم الله اجرك

حسافتج يا كويت يقول...

أم الحفيز

انا لاني مع الإستجواب ولا ضدة

أنا مع الكويت
أنا ضايق خلقي على الإنقسام اللي صاير
بغض النظر عن دوافع الإستجواب
لكن اللي يحر نوابنا
واحد يطبل للحكومة والثاني يقول استجواب قبلي والثالث يقول كلمة وغيرها
و و و و

تبين الصج

ياريتة الأستجواب ما صار ولا صار اللي صار

أما عن النهج السعدوني
فأنا أتبع الصح وعمرة الانسان ماكان صح 100%
والسعدون ماهو ملاك ولا نبي لكي اتبعة

انا حزين على ديرتي والله








مهندسنا

صح بدنك

حسافتج يا كويت يقول...

انتر

أجرنا وأجرك بالنواب وبالمجلس وبالديرة

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

"حسافة أيام الدراسة اللي علمونا أن الحق دائما ينتصر"

الفلوس دائما تنتصر

nanonano يقول...

حسافتج..لا التحسّف على شي

تتمسحنا..خلاص..بهالديره كل شي للبيع