إقتراحات وقوانين ورغبات نسمعها هذي الأيام من النواب بخصوص إسقاط القروض وجدولتها وصندوق المعسرين وآخرها ما نشر في جريدة العفن عن نية تقديم نائب قانون يعطي لكل موظف مبلغ 15 ألف دينار نصفها هبة والنصف الآخر اقساط لمدة 10 سنوات دون فوائد؟؟
أصبح نوابنا يحلمون ويحلمون والخاسر الأكبر هو شعب الكويت...
واحد ياخذ ديون ويسافر ويهيص ويستانس وتاليها يقول سدوا ديوني!!
بل أكثر من ذلك .. لقد تمادى بعض الناس بالإتصال على هاتف وزير المالية ليترجاة بإسقاط الديون؟؟ ويقول له (تكفى تكفى اسقط القروض) وكأننا نلعب مونوبولي ووقعنا في منطقة مايفير ونريد صاحب الارض أن يسامحنا وان لا ندفع له ثمن وقوعنا في منطقتة حتى تنمكن من البقاء باللعة اطول فترة ممكنة!!
بربسة في بربسة هذا اللي صاير بالكويت..... حكومة ضعيفة ومجلس يريد ان يتكسب شعبيا بإقتراحات خيالية
اليوم يبون إسقاط قروض وباجر يطلع لنا نائب يقول أقترح على الحكومة أن يزودونا بحور العين وغلمان و قصور من لؤلؤ و نمارق مصفوفة وزرابي مبثوثة وسرر مرفوعة ويا حبذا لو جعلنا أمما كل بيت عيون جارية !! للشعب
كل هذا والكويت تغرق في بواليعها وعدم تنميتها ورئيس حكومتنا محتار يلبس الكارافيتة الصفرة ولا الرمادية
بلد ينهار والنواب تتكسب والحكومة منشغلة كيف تطيل عمرها
عموما التاريخ يقول عندما يردح النواب بإسقاط القروض هذا معناته أن حل المجلس إقترب!!
الأربعاء، 30 سبتمبر 2009
الأحد، 27 سبتمبر 2009
سبتمبر الفاتح
كم آلمني هذا الشهر
شهر سبتمبر الذي سأتذكرة بألم وحسرة ... لقد اسميت هذا الشهر بسبتمبر الفاتح لكثرة الإفتتاحات التي حصلت به
فلقد افتتحت دولة الإمارات العربية المتحدة مشروع مترو دبي والذي يعد نقلة نوعية في عالم المواصلات بالخليج إن لم يكن بالوطن العربي
وإفتتحت المملكة العربية السعودية جامعة من أفضل الجامعات بالعالم حيث يوجد بها من التكنولوجيا ما ليس موجود في اعرق جامعات العالم كما يوجد بها احد اسرع حواسيب العالم
وإفتتحت الخطوط الجوية القطرية رحلات جوية جديدة
وافتتح باب الترشيح لمناقصة مترو العراق في بغداد وتقدمت شركات عالمية للتنفيذ
أما نحن بالكويت فقد افتتحنا في هذا الشهر بواليعنا لكي نعالجها !!
شتان ما بين فتوحات دول الخليج وفتوحاتنا .. فلا جامعات ولا مواصلات ولا خطوط جوية ولا شيئ يذكر غير بواليعنا المفتوحة
الإمارات تفتتح مترو والسعودية تفتتح جامعة والكويت تفتح بواليعها !!!!!
روح يا صاحب الشأن يللي تسببت بتأخر ديرتنا... ياعل ربي يفتها عليك مثل ما فتحتها علينا بديرتنا
شهر سبتمبر الذي سأتذكرة بألم وحسرة ... لقد اسميت هذا الشهر بسبتمبر الفاتح لكثرة الإفتتاحات التي حصلت به
فلقد افتتحت دولة الإمارات العربية المتحدة مشروع مترو دبي والذي يعد نقلة نوعية في عالم المواصلات بالخليج إن لم يكن بالوطن العربي
وإفتتحت المملكة العربية السعودية جامعة من أفضل الجامعات بالعالم حيث يوجد بها من التكنولوجيا ما ليس موجود في اعرق جامعات العالم كما يوجد بها احد اسرع حواسيب العالم
وإفتتحت الخطوط الجوية القطرية رحلات جوية جديدة
وافتتح باب الترشيح لمناقصة مترو العراق في بغداد وتقدمت شركات عالمية للتنفيذ
أما نحن بالكويت فقد افتتحنا في هذا الشهر بواليعنا لكي نعالجها !!
شتان ما بين فتوحات دول الخليج وفتوحاتنا .. فلا جامعات ولا مواصلات ولا خطوط جوية ولا شيئ يذكر غير بواليعنا المفتوحة
الإمارات تفتتح مترو والسعودية تفتتح جامعة والكويت تفتح بواليعها !!!!!
روح يا صاحب الشأن يللي تسببت بتأخر ديرتنا... ياعل ربي يفتها عليك مثل ما فتحتها علينا بديرتنا
الثلاثاء، 22 سبتمبر 2009
عندهم وعندنا
عندهم المرأة تخالط الرجال بالجامعة
عندنا افصلوهم وشككوا في تربية بناتنا وعيالنا
عندهم يبنون جامعات
عندنا جامعة وحدة اهلية وموقادرين يوسعونها
عندهم دكاترة من كل انحاء العالم
عندنا دكاترة محلين
عندم مناهج عالمية
عندنا يا ويله اللي مايشتري كتاب الدكتور مال المادة ويربحة
عندهم الجامعة من كبرها يسوقون فيها سيارات عشان يتنقلون فيها
عندنا جامعة مافيها مسافط كفاية
عندهم الجامعة شراكة مع كيمبرج وسنغفورا ومعهد العلوم الفرنسية وستانفورد الأمريكية
وعندنا شراكة مع مكتب بوهاني للطباعة وبو جاسم للتصوير
عندهم الجامعة باللغة الإنجليزية
عندنا الجامعة فيها مادة لغة إنجليزية
عندهم طلبة من ستين دولة
عندنا ستين دولة يبون فيزا علشان يدشون ديرتنا
عندهم إدارة صح للدولة
عندنا رئيس حكومتنا إهيهي من دولة لي دوله
عندهم المشروع هذا أخذ ثلاث سنين
عندنا مشروع الشدادية ليلحين حجر الاساس موجود ويمكن كلاه الدود
تدرون منو اللي عندهم كل هذا وخلوا الحريم يسوقون داخل الجامعة وخلوها مختلطة بعد؟؟
المملكة العربية السعودية !!
أما إحنا قاعد نرد لي ورى ..... من يهقى السعودية تخلي الحريم يسوقون ويدرسون جنبا لجنب مع الرجل وحنا ليلحين مكانك سر
للعلم فقط: الجامعة فيها 5 مدارس بمختلف المراحل ومساجد ومسابح ومستشفى يخدم المدينة الجامعية ومساكن للطلبة والدكاترة كما يوجد بها شاطئ ومسبح ومطاعم وملعب غولف وتنس ارضي وأخيرا وليس آخرا يوجد بها مرينا من الطراز الحديث
وفيها درجة للماجستير والدكتوراة
ومساحة الجامعة 36 مليون متر مربع
عسى ربي يوفقهم في ظل عهد بو متعب
عندنا افصلوهم وشككوا في تربية بناتنا وعيالنا
عندهم يبنون جامعات
عندنا جامعة وحدة اهلية وموقادرين يوسعونها
عندهم دكاترة من كل انحاء العالم
عندنا دكاترة محلين
عندم مناهج عالمية
عندنا يا ويله اللي مايشتري كتاب الدكتور مال المادة ويربحة
عندهم الجامعة من كبرها يسوقون فيها سيارات عشان يتنقلون فيها
عندنا جامعة مافيها مسافط كفاية
عندهم الجامعة شراكة مع كيمبرج وسنغفورا ومعهد العلوم الفرنسية وستانفورد الأمريكية
وعندنا شراكة مع مكتب بوهاني للطباعة وبو جاسم للتصوير
عندهم الجامعة باللغة الإنجليزية
عندنا الجامعة فيها مادة لغة إنجليزية
عندهم طلبة من ستين دولة
عندنا ستين دولة يبون فيزا علشان يدشون ديرتنا
عندهم إدارة صح للدولة
عندنا رئيس حكومتنا إهيهي من دولة لي دوله
عندهم المشروع هذا أخذ ثلاث سنين
عندنا مشروع الشدادية ليلحين حجر الاساس موجود ويمكن كلاه الدود
تدرون منو اللي عندهم كل هذا وخلوا الحريم يسوقون داخل الجامعة وخلوها مختلطة بعد؟؟
المملكة العربية السعودية !!
أما إحنا قاعد نرد لي ورى ..... من يهقى السعودية تخلي الحريم يسوقون ويدرسون جنبا لجنب مع الرجل وحنا ليلحين مكانك سر
للعلم فقط: الجامعة فيها 5 مدارس بمختلف المراحل ومساجد ومسابح ومستشفى يخدم المدينة الجامعية ومساكن للطلبة والدكاترة كما يوجد بها شاطئ ومسبح ومطاعم وملعب غولف وتنس ارضي وأخيرا وليس آخرا يوجد بها مرينا من الطراز الحديث
وفيها درجة للماجستير والدكتوراة
ومساحة الجامعة 36 مليون متر مربع
عسى ربي يوفقهم في ظل عهد بو متعب
الأحد، 20 سبتمبر 2009
لازم نغير عاداتنا وتقاليدنا
بالبداية عيدكم مبارك وقبل الله طاعتكم يارب
صارلي 8 سنين ما عيدت عيد الفطر بالكويت لأسباب كثيرة منها إني اساسا واصل مع الأهل جميعا فمايكون عندي أحد معيا ازورة بالعيد
وبعدين عيدنا اييب القامت صراحة العيد مدتة 3 ساعات فقط وثلاث ايام تتحول الكويت بقدرة قادر إلى مركز للهلاقة ... إهي شعور وسبايكي إهي إحجابات جنها عمارات .. إهي اشكال ..... مادري من وين يطلعون....
وبعدين ما عندنا شي يونس صراحة بالعيد غير اول ثلاث ساعات بالعيد...
أرجع لموضوعي اليوم وهو إني ودي ودي ودي نغير عاداتنا وتقاليدنا
ألحين صار لنا شهر نصلي الفير وننام.... شلون تبونا بعد صلاه الفير نصلي العيد وتالي نروح نعايد ... مايمدي .. ماكو وقت للنوم صراحة
نقتر على الأهل وروسنا مفترة معانا... افتح بوكي بعايد بدينار او خمسة اعطي عشرة !! والسبة إني ادور الفراش
...نبي فجّه شوي
ياليت تكون التباريج والزيارات في ثاني ايام العيد يكون الواحد ضبط النومة وتعدل الراس يروح يصلي العيد ويرجع ينام وتالي يقوم الظهر وينام بالليل الساعة وحدة او ثنتين ولا أدى الصبح الساعة 8 ولا 9 يبلش يبارك
لكن جذي الوضع مزري ما يأذن الظهر إلا وحنا حايشنا عقر بقر وراسنا اب ينفجر والنرفزة واصله حدها
الموضوع مجاملات في مجاملات ولا اكو احد مرتاح ونايم عدل.... شالله حادكم؟؟؟
باركوا ثاني يوم وفكونا....
والمصيبة إن أغلب سوالفنا بالعيد لا تلاقينا إهي
(ويييييييييييييييييييييييييي إتصدقين والله ما نمت البارحة) ( والله دايخ ما نمت) (أنا هذي قومتي من امس الصبح)
(شنسوي والله تأخرنا ليش اليهال كانوا نايمين واذونا على ما قاموا) ( لا لا روحوا انتوا حق خالتي انا تعذرولي منها بنام ما اقدر اسوق)
يا جماعة الدنيا بنعيشها مرة ليش نشق على عمرنا؟؟ والمصيبه الكل الكل مفتر راسة...
إنشاء الله لا صرت يد بقول حق اعيالي واحفادي خمدوا ورتاحوا ولا ادى ثاني يوم العيد حياكم
ولا شرايكم؟؟
صارلي 8 سنين ما عيدت عيد الفطر بالكويت لأسباب كثيرة منها إني اساسا واصل مع الأهل جميعا فمايكون عندي أحد معيا ازورة بالعيد
وبعدين عيدنا اييب القامت صراحة العيد مدتة 3 ساعات فقط وثلاث ايام تتحول الكويت بقدرة قادر إلى مركز للهلاقة ... إهي شعور وسبايكي إهي إحجابات جنها عمارات .. إهي اشكال ..... مادري من وين يطلعون....
وبعدين ما عندنا شي يونس صراحة بالعيد غير اول ثلاث ساعات بالعيد...
أرجع لموضوعي اليوم وهو إني ودي ودي ودي نغير عاداتنا وتقاليدنا
ألحين صار لنا شهر نصلي الفير وننام.... شلون تبونا بعد صلاه الفير نصلي العيد وتالي نروح نعايد ... مايمدي .. ماكو وقت للنوم صراحة
نقتر على الأهل وروسنا مفترة معانا... افتح بوكي بعايد بدينار او خمسة اعطي عشرة !! والسبة إني ادور الفراش
...نبي فجّه شوي
ياليت تكون التباريج والزيارات في ثاني ايام العيد يكون الواحد ضبط النومة وتعدل الراس يروح يصلي العيد ويرجع ينام وتالي يقوم الظهر وينام بالليل الساعة وحدة او ثنتين ولا أدى الصبح الساعة 8 ولا 9 يبلش يبارك
لكن جذي الوضع مزري ما يأذن الظهر إلا وحنا حايشنا عقر بقر وراسنا اب ينفجر والنرفزة واصله حدها
الموضوع مجاملات في مجاملات ولا اكو احد مرتاح ونايم عدل.... شالله حادكم؟؟؟
باركوا ثاني يوم وفكونا....
والمصيبة إن أغلب سوالفنا بالعيد لا تلاقينا إهي
(ويييييييييييييييييييييييييي إتصدقين والله ما نمت البارحة) ( والله دايخ ما نمت) (أنا هذي قومتي من امس الصبح)
(شنسوي والله تأخرنا ليش اليهال كانوا نايمين واذونا على ما قاموا) ( لا لا روحوا انتوا حق خالتي انا تعذرولي منها بنام ما اقدر اسوق)
يا جماعة الدنيا بنعيشها مرة ليش نشق على عمرنا؟؟ والمصيبه الكل الكل مفتر راسة...
إنشاء الله لا صرت يد بقول حق اعيالي واحفادي خمدوا ورتاحوا ولا ادى ثاني يوم العيد حياكم
ولا شرايكم؟؟
الخميس، 17 سبتمبر 2009
طُز
( طز ) كلمة تركية و معناها الملح ، و يروى أن الحكومة العثمانية كانت تفرض ضرائب على التجار في جميع البضائع باستثناء ( الملح ) ، فكان التجار العرب إذا مروا من عند المفتشين الأتراك يقولون لهم ( طـز ) أي لا يوجد معنا إلا ملح ( و الملح كما قلنا لم تكن عليه ضرائب ) . و شيئا فشيئا صار التجار يقولونها بهدف السخرية من المفتشين الأتراك . و هكذا أصبحت هذه الكلمة تعني معنى سيئا بينما هي في الأصل ليست إلا بـمعنى ( ملح )
لذي اتقدم بأسمى التهاني بمناسبة العيد السعيد واهني السيدة فجر السعيد التي نورتنا في رمضان ببرنامجها المهذب والذي يدل على حسن تربيتها وأخلاقها الرفيعة وتربيتها العالية واقولها لا يهمج كلام الناس فأنت طز سكوب كله وطز الإعلام الكويتي وطز الكويت كلها
كما اتقدم باسمى التهاني لكل من طز الحكومة وطز المجلس وطز قناة الوطن وطز جريدتها وطز الصحافة الصفراء وعلى راسها طز جريدة الدار واقول له خلك مثل ما خبرناك( طز الصحافة الحرة).. والتهنئة موصولة لطز الرياضة الاكبر وطز الرياضة الاصغر.. ولا انسى طز نوابنا ولد الأصل والفصل .. والتهنئة ايضا لجميع اطزاز (مماليح) كارثة مشرف البيئية واقولهم انتوا (طزنا لا خسنا)
ولا ننسى طز الشعر والشعراء والمسرحيات والسينمات صاحب الذوق الرفيع المطزوز (يعني المملوح) ونقوله نبي شعر يتكلم عن الطز على وزن مطازيز يا قلب العنا..
وأقول لإخواني البلوقريه لا يضيق خلقكم على بلدكم فهذي الدنيا يوم طز ويوم فلفل... وأحنا قاعد نعيش الآن اوج طزنا
وأخيرا اهدي أغنيه يا أم المتطّهر رشي( الطز) سبع مرات لكل اطزاز ديرتنا
الأربعاء، 16 سبتمبر 2009
تسعة ايام
في نكتة تتكلم عن مدى كسل السودانين .. فتقول أن اثنين من الممثلين سودانيين تخانقوا منو يمثل دور المشلول في المسرحية
أخلصت النكته
ومفادها أن من كثر كسلهم الكل يبي ياخذ دور المشلول لان دورة ما فية أي كلمة ولا حركة (فقط مشلول منسدح)
اليوم وبعد صدور قرار مجلس الوزراء بإعتماد تسعة ايام عطلة اقدر اقول ان في كويتيين يتخانقون منو يصير رئيس الوزراء !!
اين التنمية التي تدعون سموكم؟؟ اكو ديرة بالعالم تعطل تسع ايام؟؟
لم تفكر بالمستشفيات ؟؟ والدكاترة اللي كلهم خفارة؟؟
لم تفكر بتعاملات البنوك والشركات مع الخارج؟؟
لم تفكر بالكم الهائل من المعاملات التي ستتعطل وتتراكم خلال تسع ايام؟؟
اين المركز الإقتصادي الذي تتحدث عنة؟؟
اين التنمية المنشودة التي تتكلمون عنها؟؟
هل تعلم كم من الممكن ان تخسر الشركات جراء هذة العطلة المهولة؟؟
سيدي سمو رئيس الوزراء
لقد بات من الواضح انكم تحسبونها باطول فترة ممكنة بالبقاء على راس الحكومة.. فلا تنمية ولا خطط ولا حتى حسن اختيار للوزراء بدليل الحديث عن تعديل وزاري وشيك مع ان عمر الوزارة لم يتعدى اربع شهور وعمر المجلس لم يتعدى ثلاث جلسات او اربع !!
لقد اسات للكويت والله ولن يسامحك التاريخ
الواضح انت تبي تسافر من غير شرهه الناس عليك ليش هاد البلد ومسافر في وقت مثل هذا الدولة في امس الحاجة لرجل يحل مشاكلها
فوافقت على ان تشل البلد تسعه ايام لكي يكون لك العذر بالسفر من غير لا احد يلومك
وعموما لام الله من لامك لان ما عليك ملامة من اساس
تسعة ايام ؟؟؟ !!!
حسافتج يا كويت جان هذوله نواخذتج
أخلصت النكته
ومفادها أن من كثر كسلهم الكل يبي ياخذ دور المشلول لان دورة ما فية أي كلمة ولا حركة (فقط مشلول منسدح)
اليوم وبعد صدور قرار مجلس الوزراء بإعتماد تسعة ايام عطلة اقدر اقول ان في كويتيين يتخانقون منو يصير رئيس الوزراء !!
اين التنمية التي تدعون سموكم؟؟ اكو ديرة بالعالم تعطل تسع ايام؟؟
لم تفكر بالمستشفيات ؟؟ والدكاترة اللي كلهم خفارة؟؟
لم تفكر بتعاملات البنوك والشركات مع الخارج؟؟
لم تفكر بالكم الهائل من المعاملات التي ستتعطل وتتراكم خلال تسع ايام؟؟
اين المركز الإقتصادي الذي تتحدث عنة؟؟
اين التنمية المنشودة التي تتكلمون عنها؟؟
هل تعلم كم من الممكن ان تخسر الشركات جراء هذة العطلة المهولة؟؟
سيدي سمو رئيس الوزراء
لقد بات من الواضح انكم تحسبونها باطول فترة ممكنة بالبقاء على راس الحكومة.. فلا تنمية ولا خطط ولا حتى حسن اختيار للوزراء بدليل الحديث عن تعديل وزاري وشيك مع ان عمر الوزارة لم يتعدى اربع شهور وعمر المجلس لم يتعدى ثلاث جلسات او اربع !!
لقد اسات للكويت والله ولن يسامحك التاريخ
الواضح انت تبي تسافر من غير شرهه الناس عليك ليش هاد البلد ومسافر في وقت مثل هذا الدولة في امس الحاجة لرجل يحل مشاكلها
فوافقت على ان تشل البلد تسعه ايام لكي يكون لك العذر بالسفر من غير لا احد يلومك
وعموما لام الله من لامك لان ما عليك ملامة من اساس
تسعة ايام ؟؟؟ !!!
حسافتج يا كويت جان هذوله نواخذتج
الاثنين، 14 سبتمبر 2009
يا صاحب التوكيل
إلى كل من كابر في هذا الشهر الفضيل.... إلى كل من عصى الله في هذة الأيام المباركة.. إلى كل مقصر في حق نفسة ...
إلى كل من اخذ توكيلا رسميا من إبليس قبل رمضان . وعمل بهذا التوكيل وحقق أعلى مبيعات للسيئات له وللناس..
إلى كل من استثقل ذنوبة ويراها أكبر من الجبال وأكثر من حبات الرمال..
هاقد وصلنا للعشر الأواخر من رمضان .. العشر التي تعتقك وايانا من النار... مهما كانت ذنوبك تذكر قوله تعالى ((قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم))
وخلني اقول لك شي يا من اخذت توكيلا رسميا للقيام بمهام إبليس في فترة غيابة في رمضان..
أنت يا صاحب التوكيل اكثر حظا منا جميعا .. ويا بختك ... ويا هنيالك يا عاصي وفاعل الكبائر... إذا سمعت الأية اللي تقول(( من تاب وآمن وعمل عملا صالحا فأولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات))
فعلا يا بختك... فسيئاتك الكبيرة ستبدل إلى حسنات والله يضاعف الحسنة بعشرة أمثالها ويضاعف الله لمن يشاء....إذا اقدمت الآن على توبة نصوحة قبل فوات الأوان...
أما المقصرين وكلنا مقصرون في حقنا وحق رمضان .. فعلينا الإستفادة هذة الساعات القلائل الباقية من هذا ((الأوكازيون)) الكبير وهذا الخصم الرائع (أشتر حسنة تحصل على 10)
أي كرم هذا من رب الكون سبحانة..وشدوا حيلكم في هذي الساعات واستفيدوا بجمع حسنات علشان تسليكم في قبركم ..
اخي الكريم والله لو هو موتر قايلين لك علية خصم 30% في دبي جان تعنيت وشريت السيارة من هناك
مع إن الخصم الكبير يبعد عند ثلاث او اربع خطوات للوصول للاقرب منبع للحسنات وهو القرآن الموجود في بيتك
اختي الكريمة .. الفري زون ما يندخل لا صار في فيلا مودا خصم 40% وهذي وهي فيلا مودا ودخلتها وطلعتها غلجة..
وما بينج وبين اكرم العورض إلا خطوات وتتكاسلين عنها..
بالنهاية ادعو الله الهداية لي ولكم ويا رب تتقبل منا
ولحقوا ترى ما بقى شي
إلى كل من اخذ توكيلا رسميا من إبليس قبل رمضان . وعمل بهذا التوكيل وحقق أعلى مبيعات للسيئات له وللناس..
إلى كل من استثقل ذنوبة ويراها أكبر من الجبال وأكثر من حبات الرمال..
هاقد وصلنا للعشر الأواخر من رمضان .. العشر التي تعتقك وايانا من النار... مهما كانت ذنوبك تذكر قوله تعالى ((قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم))
وخلني اقول لك شي يا من اخذت توكيلا رسميا للقيام بمهام إبليس في فترة غيابة في رمضان..
أنت يا صاحب التوكيل اكثر حظا منا جميعا .. ويا بختك ... ويا هنيالك يا عاصي وفاعل الكبائر... إذا سمعت الأية اللي تقول(( من تاب وآمن وعمل عملا صالحا فأولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات))
فعلا يا بختك... فسيئاتك الكبيرة ستبدل إلى حسنات والله يضاعف الحسنة بعشرة أمثالها ويضاعف الله لمن يشاء....إذا اقدمت الآن على توبة نصوحة قبل فوات الأوان...
أما المقصرين وكلنا مقصرون في حقنا وحق رمضان .. فعلينا الإستفادة هذة الساعات القلائل الباقية من هذا ((الأوكازيون)) الكبير وهذا الخصم الرائع (أشتر حسنة تحصل على 10)
أي كرم هذا من رب الكون سبحانة..وشدوا حيلكم في هذي الساعات واستفيدوا بجمع حسنات علشان تسليكم في قبركم ..
اخي الكريم والله لو هو موتر قايلين لك علية خصم 30% في دبي جان تعنيت وشريت السيارة من هناك
مع إن الخصم الكبير يبعد عند ثلاث او اربع خطوات للوصول للاقرب منبع للحسنات وهو القرآن الموجود في بيتك
اختي الكريمة .. الفري زون ما يندخل لا صار في فيلا مودا خصم 40% وهذي وهي فيلا مودا ودخلتها وطلعتها غلجة..
وما بينج وبين اكرم العورض إلا خطوات وتتكاسلين عنها..
بالنهاية ادعو الله الهداية لي ولكم ويا رب تتقبل منا
ولحقوا ترى ما بقى شي
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)
