بالبداية الف الف الف مبروك لقطر شعب وحكومة واميــــــــــــــــــــر على نجاح ملفهم في إستضافة مونديال 2022 في الدوحة
وأبدا ما اشك في قدرات الدوحة في تنظيم البطولة بنجاح
الف مبروك ولاول مرة جعلتني قطر افتخر بعروبتي وإنتمائي العربي
مافي كلام يصف فرحتي لنجاح قطر.... وفي نفس الوقت مافي كلام يوصف خيبه أملي في ديرتي اللي عفستها حكومتنا
نعم من زرع حصد ومن سار على الدرب وصل
وحنا لا زرعنا ولا عندنا درب واضح نمشي فية
عموما في هالمناسبة احب اعطي ناصر المحمد وحكومتة ومجلسنا وشيوخنا الاعزاء هذي الهدية المتواضعة
هـــــــاكـــم
وأبدا ما اشك في قدرات الدوحة في تنظيم البطولة بنجاح
الف مبروك ولاول مرة جعلتني قطر افتخر بعروبتي وإنتمائي العربي
مافي كلام يصف فرحتي لنجاح قطر.... وفي نفس الوقت مافي كلام يوصف خيبه أملي في ديرتي اللي عفستها حكومتنا
نعم من زرع حصد ومن سار على الدرب وصل
وحنا لا زرعنا ولا عندنا درب واضح نمشي فية
عموما في هالمناسبة احب اعطي ناصر المحمد وحكومتة ومجلسنا وشيوخنا الاعزاء هذي الهدية المتواضعة
هـــــــاكـــم
تشوفون قطر؟؟؟؟ ماظنتي تشوفونها !!
عموما الف مبروك لقطر ولمن مسك ملفها ولمن رفع اسم ديرتة والعرب فوووووووق ...هذي القيادة الصح
ويارخصك يا غالي بيد اللي مايبالي




