ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



الخميس، 7 يناير 2010

بيني وبين نفسي

ها قبييينا؟؟
نقب؟؟ وين؟
ما أدري أي مكان .. بس أنخنقت ماني قادر أقعد
حتى أنا مخنوقة بس بصبر شسوي
شلون يعني ؟؟
شنو شلون يعني .. يعني إذا بتقب الله وياك انا بقعد إهني ماني متحركة!!
وأنا.؟؟
أنت.. أنت اللي تبي تهدني وأنا مربوطة بهالبلد ما اقدر أخليها
أي وأنا بعد مربوط بس مابي أموت أبي أعيش وأعيشج معاي عيشة كريمة
ربي لك الحمد راضية
لكن الياي اصعب.. مالنا والي في هالديرة لا إقتصاد لا سياسة لا رياضة .. انتي ما تبين بيت؟؟
اي ابي
يالله إيدج على نص مليون
إشدعوة نص مليون
خلاص عطيني 400 الف ونأثث تحت لا يو يخطبون بنتي
ممكن اسألك سؤال
سألي يا كثر ما تسالين
وين وطنيتك وحماسك وكلامك وين كل هذا
تبين الإجابة مو جذي؟؟
طبعا
إذا تسأليني عن وطنيتي فيجب أن يكون لي وطن بالاول .. واليوم اللي صاير عبارة عن سوق ماصلي مو وطن
عيب تقول على ديرتك جذي
ممكن تحددين تعريف الديرة شنو؟؟
الديرة يعني دولة والدولة عبارة عن ارض وشعب ونظام يحكمهم
يا سلام عليج .... ألحين ممكن تقوليلي وين أرضنا؟؟ البر وخربوة والبحر وسمموة والواحد لا زرع جدام بيتة يو الإزالة وإنقفوه...
إنزين والشعب؟؟
أي شعب فيهم؟؟ تبين السنة ولا الشيعة . الحضري ولا البدو. تبين إعيال بطنها ولا مو بطنها. تبين الهيلق ولا الجنقل تبين ربع طلال الفهد ولا مرزوق الغانم تبين ربع ناصر المحمد ولا أحمد الفهد.. تبين ربع دهداري ولا ربع الخرافي تبين ربع سكوب ولا الوطن اي شعب قاعد إتكلمين عنة؟؟
اوكي اوكي النظام والحكم؟؟
حكم؟؟ حكم إيــــــــه اللي انت جاي تقول عليـــــة... خليني ساكت إنتي عارفه البوم ومحملة اي حكم إذا رئيس الحكومة مو عارف يلم الوضع السايب بالديرة.. ومجلس نص جم وجنه صار حفر بعد. ومؤسسات ينخرها الفساد من كل مكان
وبعديـــــن؟ شنو هالتشاؤم؟؟ ليش إتقفلها يعني
أنا مقفلها؟؟؟ ونوابج مو مقفلينها؟؟ وحكومتج مو مقفلتها؟؟ وشعبج بكبره مو مقفلها؟؟ أنا عزمت بقب بهاجر ابي عيشة كريمة لزوجتي وعيالي
وأنا بتروح وتخليني؟؟
إنتي اللي ما تبين تيين معاي.. إنتي يا نفسي عنيدة .. وبعدين الرسول عليه الصلاة والسلام يقول النفس أمارة بالسوء . وهذا إنتي قاعد تامريني إني أقعد والوضع سيئ .. يعني قاعد تأمريني بالسوء
يا أخي لا تهتم بالسياسة
ومن قالج إني أتكلم بالسياسة... أنا اتكلم عن الحب.. حب الوطن... الحرامي في هالبلد إذا يبي يبوقها لازم يعمرها عشان يلاقي شي يبوقة
وإذا اللي يركض ورى منصب شلون بحصل عليه إذا هذا حال البلد ... انا ما أتكلم سياسة انا اتكلم عن حب وطن
الديرة صارت ديرتهم مو ديرتنا

منو أهم؟؟
لا تستهبلين !!

هناك 20 تعليقًا:

aL-NooR . يقول...

عورني قلبي والله :"(


************************

ميمة السبيت يقول...

** منو الدهداري ؟ وايد مر علي هالاسم بس مادري من يقصدون ؟

حسافتج يا كويت يقول...

النور


وانا بعد

حسافتج يا كويت يقول...

ميمة السبيت


اللي يسال ميتوهش

chandal/danchal!! يقول...

ناقصتك باروكة بفرق وتصير امينة رزق المدونات

Shaikha يقول...

مونولوج مُتعب ..

كل ما أقرالك بوست عن الكويت ، اسمع صوت راشد وهو يقول " الم بيني وبين نفسي يقولي عطني آمالك وخذ يأسي "

انت صح ، ونفسك صح !
انت تبي تعيشين ، ونفسك تبي تموت وتعيش على هالارض .. خلك مع نفسك
ومن الصبر اخلق صبر والحمدلله على كل حال :)

حسافتج يا كويت يقول...

جندل العزيزة


انا عادل ادهم المدونات

حسافتج يا كويت يقول...

يا شيخة


ما قلنا النفس أمارة بالسوء

Shaikha يقول...

بدليات !
عذراً " انت تبي تعيش "

أهل شرق يقول...

مالنا الا الصبر والله يعين ،، هالديرة ماني شايف لها بر نرسي عنده

غير معرف يقول...

كل ما ادش مدونتك

يطلع لي صوت موسيقى
وطن النهار
تغورق عيوني لا إرادي...
والحين من أقرا..اتيني الضحكه...

امم ابجي واضحك بوقت واحد يعني مهستره....

كلامك عالجرح...
وحوارك اكثر من عادل و كلام قلب...

وكل مره ادش اقورلك صج حسافتج ياكويت....

وصج...
صج...
صج..
حسااااااااااااااااااااافتج ياكويت


حسافتج



ودّي

حسافتج يا كويت يقول...

اهل شرق
يامن يبيع الصبر اشتريه بغالي
الواحد جم مرة بيعيش

حسافتج يا كويت يقول...

سله ميوة
الى الله المشتكى


شودج فيه

الأستاذ مزيكا يقول...

سلام
تفاءلوا بالخير تجدوه!

بنت الشاميه يقول...

حسافتج الحاله صعبه جدا عندك

حرام عليك نفسك واللى تسوي فيها
ارحمهااااااا

الدرب طووووويل ...خل ينحل المجلس وشوف العجاااااب.....الله كريم

شلون زيون حط بالك عليهاااا

الـسـنـبـلـة يقول...

و الله نفسك مثل كل نفوسنا .. لو اتيي عالعقل .. العقل يقول كندا :P
, و لو اتيي على النفس نقول مالنا غير هالأرض !!

راعيها يقول...

المجرم الحقيقي هو اللي أعطى صوته لوليد الطبطبائي و محمد هايف وحسين مزيد وصالح عاشور

المجرم الحقيقي هو اللي سلم أمر التشريع للغوغاء المرتزقه

المجرم الحقيقي هو اللي صدق أحمد السعدون ومسلم البراك

enter-q8 يقول...

بردت جبدي
صار لي يومين عايش حالة تأزيم اقوى من التأزيم السياسي بالبلد

bo bader يقول...

مالنا إلا الصبر .

ومالنا إلا هالديرة .

وما راح نخليها لهم

وماكو أحد بيصلح حالها إلا اعيالها ولازم الكل يشارك في الإصلاح

إسعى يا عبدي وأنا أسعى معاك

الله يفرجها

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

لام الله من لامك

خرابها من فوق مو من تحت