ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



الأربعاء، 19 أغسطس 2009

لي توايهنا بتحاشى وصد

عزيزتي...

أكتب إليك هذة الكلمات وقد عزمت على الفراق..

فمنذ أن أرتبطت بك منذ سنين ... منذ أن كانت علاقتنا بالسر قبل أن نرتبط ونشهر إرتباطنا وأنا اعشقك وأحبك ..فكنت لي الصديقة والزوجة والام والرفيقة .. ومع علمي ويقيني أنك تضمرين الشر لي ... إلا أنني تحديت الجميع وأولهم أمي عندما حذرتني من الإرتباط بك



لقد مرت بنا ايام سعيدة كان الله وحدة سببها... ومرت على ايام تعيسة بسببك.. فلا يهدأ نومي ولم ارتاح يوما منك ابدا...

بالعكس كان عقلي يوهمني أنك انت من تهبين لي السعادة ... وكنت اعلم انه وهم...

قررت أن ننفصل قبل فوات الاوان... قررت أن اوقف إستنزاف أموالي عليك وعلى اسرتك ... قررت ان اطلقك طلاقا لا رجعتة فية

ليس لشيء إلا لنفسي ..

فوجودك في حياتي وإن كنت الحبيبه العشيقة إلا انة سيضر ابنتي بالمستقبل .. وسيقضي علي تماما ..

حبيبتي سأضل أحبك وأعشقك ولكن دون أن نعيش سوية في بيت واحد ... لقد مللت خبثك... نعم الحب شيئ والإرتباط شيئ آخر

وما اقسى أن نحب ونعيش بعيدا عن الحبيب..

لابد أن ينتصر العقل على القلب وحانت لحظة إعلان إنتصار عقلي على قلبي..

فكفانا غرقا في الحب.... وآن الاوان ان يعيش كل منا على حداً... واتوسل إليك.. ان تنسيني ولا تحاولين أن تتوسلي إلى أن نرجع

أما أنا فأوعدك (لي توايهنا ..بتحاشى وصد)

وأحب ان اقول لك أن قلبي لن ينقسم على إثنان من اليوم ... فكل الحب والوقت سيكون لبيتي وأبنائي وزوجتي... أما أنت يا سيجارتي

فإذهبي وإجعليني أسير ذكرياتنا الجميلة ومن يدري لربما رجوع الصحة لي كفيل بأن أكرهك كما أحببتك







التوقيع.....

حبيبك اللي بتحاشى ويصد!!


هناك 29 تعليقًا:

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

كاااااك

خرعتنا الله يهداك

حركة موفقة ان شاء الله
اشجعك واشد على ايدك

~ هند ~ يقول...

خفت لا تكون هذي الرسالة توجهها للديره..

قلت .. خلاص يعني عزّم

بس أشوا طلعت حق سيجارتك.. والله يتمم عليك الصحة ولا يحوجك لها

chandal/danchal!! يقول...

هقيت بتغير سيارتك


حط فبالك زيادة عشرين كيلو... والله يطلعك من باجي شروره

:p

ZooZ "3grbgr" يقول...

بغيت ابجي


@@

enter-q8 يقول...

يسمع منك ربنا و الله يثبتك

SHAHAD يقول...

ههههه
زيييين تسوي
والله يفكك منهاا ياارب ولا ترجع لها كللش : ))

EngineRaa يقول...

تحياتي استاذي الفاضل,,,
وانا اقرى البوست كنت اقرى بسرعة البرق عقلى مو قاعد يستوعب المكتوب ،كنت اضرب اخماس باسداس ، وانا اقرى اقول ابييه لا يكون بسويها ويهاجر من الديرة ومره ثانية لأ يمكن كاتبها لزوجته بس لأ ماتسويها بالشكل هذا بس لما وصلت عند كلمة فكل الوقت والحب لبيتي وابنائي وزوجتي ، اهنيه ارتحت وتطمنت على ام العيال ،وقلت قلعتها اذا اهية وحدة داشه حياتك وتبي تخربها واخيرا..... مت من الضحك يوم عرفت انك اتكلم سجارتك وعلشان جذيه انا اهنيك على هالخطوة الجريئة والله يوفجك ويعطييك الصحة والعافية ويكافيك شرها، بس ضروري تمارس رياضة المشي وتتنفس بكل صحيح ومره ياني ايميل اشلون المدخن ينظف رئتيه من اثار التدخين وقالوا فيه لمدة شهر يأخذ الواحد كوب من الخل ويذوبه باللتر من الماء ويغليه ويتنفس بخاره ترجع الرئة وردية كقبل التدخين .

EngineRaa يقول...

عفوا استاذي الفاضل بغيت اصلح المعلومه عن طريقة تنظيف الرئة للمدخن وهي كالتالي: كاس ماء وكاس حليب يغلى كلا منهما على حده وبعدها يخلطان مع بعض ويستنشق بخارهما. تمنياتي لجميع المدخنين بالحذو حذوك.

BeeDoO يقول...

كفو عليك والله

لا تحاشى ولا تصد
خل عينك قوية .. حط عينك بعيها وقولها ذلفي روحة بلا ردة

موفق خير

نون النساء يقول...

عفاارم علييك

حسافتج يا كويت يقول...

كويتي

تسلم الله يقدرني

حسافتج يا كويت يقول...

هند


الديرة ما نفترق عنها انشاء الله

حسافتج يا كويت يقول...

جندل جندل جندل


ليش النكد

نبي تشجيع

حسافتج يا كويت يقول...

هلا زووووز


من طول الغيبات

حسافتج يا كويت يقول...

انتر


اميييييييييييييين

حسافتج يا كويت يقول...

شهد


اميييييييين

حسافتج يا كويت يقول...

العزيزة انجنيرة

مشكوووورة وما قصرتي على هالنصيحة

بجربها واتمنى تنفع يا رب

حسافتج يا كويت يقول...

بيدو

ما اقدر اجابسها على الاقل بالايام الاولى

خلني اصد بالاول وتالي يصير خير

حسافتج يا كويت يقول...

نون النساء


ثانكس

NewQ8 Bride يقول...

امبيييه اول شي اخترعت

انشالله تصد عنها صده و ما يرهف قلبك لو دزتلك مسج :)

جبريت يقول...

انا الحمدالله تخلصت منها من 7 شهور متواصله الحين وهذي ثالث مره اهدها بس يقولك الثالثه ثابته والله يثبتك ويثبتني على قطاعتهم

قلب طفله يقول...

عفيييييييه عليك

عسى الله يثبتك و يقويك عليها

و يفك منها اللي ما يقدرون

يصدون عنها ..

esTeKaNa يقول...

عيون بنيتك
والغاليه امها
تستاهل تنسى الدنيا ومافيها مو بس سقاره
الله يثبتك يارب
:)

ميمة السبيت يقول...

** الله يعينك انشالله و ياي رمضان انشالله يساعدك على تركها :)

Nikon 8 يقول...

إستغربت وصف الحبيبة بالخبيثة ؟
ولما عرفت إنها السجارة قلت خبيثة ونص بعد !
الله يفكك منها
ومبارك عليكم الشهر :)

بنت الشاميه يقول...

اكرمكم الله بشهر رمضان بعفو وعافيه و مغفره منه......مبارك عليكم الشهر
وعساكم من عواده

بنت الشاميه يقول...

بارك الله فيك.....والله يعطيك قوة الاراده والعزيمه وتتغلب عليها

مبروووووك

======
اكرمكم الله بشهر رمضان بعفو
وعافيه و مغفره
مبارك عليكم الشهر
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
وعساكم من عواده

candle يقول...

أول مره أكتب تعليق في بلوقك بس بصراحه بإسلوبك وقفت قلبي كنت أحاتي مرتك صج !! .. ياربي يثبتك ويفكك منها روحه بلا رجعة وتكرهها ١٠٠ مره أكثر ما كنت تحبها .. واحد من أهلي كان يدخن من عمر ١٧ تقريبا لي ٥٢ بإدمان وصارله ٤ أو ٥ سنين قاطعها محد كان يتخيل انه راح يقدر لأنه كان يحاول و يرد بس الاستعانه بالله واليقين وتغيير الجو المحيط اللي كان مرتبط بالتدخين أحيانا من أبسط شي من وضعية الأثاث بالغرفه اللي تدخن فيها جبال التلفزيون مثلا لي أحيانا مواعيد الأكل كل شي يذكرك في وقت التدخين لازم يتغير و الأفضل تشغل ايدك بحرفه أو هوايه (قريبي لهى بالحداق) يعني مرته ما افتكت من ريحة الزقاير ابتلشت بالزفره .. موفق بقرارك :)
أطول بوست كتبته إلى الآن أعتذر على الإطاله

Khaznat Al-Tayer يقول...

ألف مبروك .. الله يتمم عليك
والفال حق ريلي انشالله قول أمين ... p;