ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



‏إظهار الرسائل ذات التسميات ولا عزاء لعيايزنا. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات ولا عزاء لعيايزنا. إظهار كافة الرسائل

الأربعاء، 20 يناير 2010

السن ليس له أحكام

عندما يكون الطموح لأخر لحظه بالعمر

عندما تكون كلمة مستحيل غير موجودة بالقاموس

عندما يكون الاصرار والتفاؤل متواجدين

عندما نؤمن أن الشباب شباب الروح وليس الجسد

عندها نكون أمام سارة باني جونز

ويالله حسن الخاتمة