ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



‏إظهار الرسائل ذات التسميات للعلم : ابطال المسلسل ليس لهم وجود في الحقيقة... لحد يروح باله بعيد. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات للعلم : ابطال المسلسل ليس لهم وجود في الحقيقة... لحد يروح باله بعيد. إظهار كافة الرسائل

الأحد، 24 أكتوبر 2010

قوم ... مات حظنا

ناصر.. ناصر


أممممم


قوم يمة قوم


أمممم أمممممم


يا ناصر..... ناصر قوم يمة روح دوامك.. قوم


ZZzzZzzzZZz


ناصر يالله قوم يا حبيبي ... من نام الصبح مات حظة.


امممممممممم يمه يمه خليني شوي أنام


قوم يا يمة قوم شوف شغلك الدنيا معفوسة وانت ليلحين نايم..


أنزين انزيييييييييييين بس خمس دقايق وقعديني





بعد خمس دقائق...


ناصر.... قوم يا حبيبي قوم


أممممممم


ناصر قوم يالله الناس ضحى قوم لحق على شغلك..


انزين انزيــــــــــــــــن


يا ناصر تعبت قلبي ... كلنا معتمدين عليك ..قوم جابل الشغل... كل يوم نوم نوم نوم


إفففف يا يمة الشغل ماشي زين


وين زين الدنيا معفوسة والموظفين واصلين حدهم .. كل يوم مشاكل وشكاوي


ZzzZZZzzzZZ


نويصر ... قوم هديت حيلي . قوم الطيور طارت برزاقها


أمممم أمممممم


قوم يا خيـــــــــــبتي .. مالت على هالزمن اللي حدني لك ... قوم


يمة يمة والله كل شي بيمشي ... بس سكتي شوي خل انام


اي صح صارلك اربع سنين تقول كل شي ماشي .. ولا شفنا شي ..


ZZZzzzZZzzZZz


قوم قوم قوووووووم


بس يا يمة خليني شوي انام


هالشوي لي متى؟؟ لي متى يا وليدي عيزت وأنت نايم .. قوم



مات حظك .... لا تموت حظنا معاك.. وراك ناس ناطرة منك شي



ZzzzZZzzzZZZz .......ZzzZZzzzZZzz



يا ربي ما أدري شسوي بهالولد .. بموتني ناقصه عمر... قووووم يا ناصر والله حرام عليك ... قوم خل الناس تعرف إنك موجود
خل يحسون فيك .. او على الأقل خل يحسون إنة في ريال بالشركة خايف عليهم .. على حلالهم على مستقبلهم
قوم سو شي خل بعد عينك يذكرونك بالخير على الاقل !!



وما زال ناصر نايم.... يا عسى نومته هنية
ما زالت أمة تحن ... وتشكي علومٍ ردية



ويبقى السؤال .. متى بقوم ناصر وبيشتغل ...؟؟ وماذا ستفعل أم ناصر؟؟ هل ستتحرك لإنقاذ البيت؟؟
وأين بوناصر ؟؟

شارك واربح قناة فضائية مع شلة ردح