ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



الأحد، 8 أغسطس 2010

ويهد

جريدة الدار اللي ماتستحي ولا تنتخي ولا فيها أمانة صحفية ولا أمانة من أي نوع آخر
عندها صفحة في جريدتها تكتب عن المدونات
وأختاروا موضوعي الأخير اللي اسم موضوعة (لن ننسى) وغيروا اللي كتبتة كلة وكتبوا عكسة.... إنزين يوم إنة مو عاجبكم كلامي شمالة نقلتوة؟؟
شوفولكم مدونة ثانية تكتب اللي تبونة وعرضوة يمال اليهد
انقل لكم بالحرف الواحد شنو كاتب عن مقالتي السابقة
-----------------------
حسافتج يا كويت
درس الغزو القاسي ((غيروا الأسم من لن ننسى إلى درس الغزو القاسي))
تحدثت مدونة «حسافتح ياكويت» عن الدرس القاسي من الغزو، ويقول الناشر: لم ننس الدرس القاسي للغزو ولم ننس دماء شهدائنا التي اختطلت بتراب البلد واصبحنا يدا واحدة لا فرق بين شيعي وسني وبدوي وحضري لاننا ابناء وطن واحد، نعمل لمصلحة الكويت، فالجميع في الكويت يعشق هذا البلد الذي طالما اعطى لابنائه البواسل، ونحن الان على اعتاب شهر رمضان الكريم، لذا يجب علينا ان ندعو الله ان يحفظ هذا البلد حكومة وشعبا، وان يعطي العافية لاسرة ال الصباح حفظهم الله ورعاهم وان يحمي الكويت من الاخطار المحيطة بها.
mbyoog.blogspot.com

----------------------------
شلون أنا كتبت هالكلام؟
والمصيبة انهم يكتبون ديباجة مختصرة لموضوع المدونة وبعدين يحطون عنوان المدونة ..
يعني ما تخافون احد يروح للعنوان ويقرى عكس كلامكم؟؟
أنا قلت لن ننسى الدرس القاسي للغزو؟؟
انا قلت لا فرق بين شيعي وسني وبدوي وحضري؟؟
انا قلت نعمل لمصلحة الكويت؟؟
انا قلت الكل يحب الكويت؟
وبعدين انا ما اقول ابناء الوطن البواسل... وين قاعدين؟؟

وشياب طاري رمضان بالموضوع؟
وشكو الأسرة الحاكمة بالموضوع؟؟

كل اللي كتبتة عكس كلامهم... مو جذي اشكرة ؟؟

أتركم مع لنك الجريدة

http://www.aldaronline.com/Dar/Detail.cfm?ArticleID=111305

وهذا هو لنك موضوعي

http://mbyoog.blogspot.com/2010/08/blog-post.html

والحكم لكم


وفي النهاية جريدة الدار (بي ادب)


وهمسة في إذن من تطبل له الجريدة...... نحن في 2010 يا خلاّف .. تقصون على منو؟؟
ومع هذا بصير احسن منك وماني رافع قضيه!!

هناك 20 تعليقًا:

le Koweit يقول...

لوووول
شر البلية ما يضحك :)

الحين الموضوع مو عاجبكم بالله ليش تنقلونه؟
الله ما كثر المدونات اللي عن الطبخ والموضة والكلام الفاضي

صج جريدة نصابين....

Q80 Blogger يقول...

طوف طوف .. هاليهال مو مال تعطيهم ويه


بس ابي اعرف .. الحبيب أي حلاق يروح
http://www.aldaronline.com/Dar/picture.cfm?ArticlePictureID=85103
عاجبني التحديد الصراحه !!

Mohammad Al-Yousifi يقول...

البواسل؟

زين ما ختمها بـ و ليخسأ الخاسؤون

لوول

عيمي و صار عنده جريدة , تعال فجج

q8 4ever يقول...

ليش مو انت من ابناء الدار ولا شكلك جذي؟

another day يقول...

!!!!!جريدة الدار



متعوووده دااااايمـا

nanonano يقول...

أصلا..و يهد..شويه عليهم..لأنهم صج يحرون

أنت قلتها..أنا مو مديلكم ليش ناشرين مدونتي؟؟؟

بس شنو تسوي..يعيلـــــــــــون غصب على الواحد

تقدر تقاضيهم؟

Kuwaitia يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعينا على متخلفين هالديره اللي مامنهم فود غير تربط العصاعص والتحفر يمين ويسار

ناس فاضيه وبصراحه موضوعك احسن الف مره :\

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه يقول...

والله مهزلة بس مو غريبه على جريده دهداري راعي مستوسف الجابرية .

ارفع عليهم قضية .

bo bader يقول...

الكذب أشكره !

مو غريبة عليهم لأن العيب من أهل العيب مو عيب .

تحياتي

chandal/danchal!! يقول...

لوووووووووووووووول

اتييك البواسل وانت نايم

:p

سلة ميوّة يقول...

!!!


حمدالله والشكر

شي يبط الجبد ويفت المرارة...

هذا الي ناقل البوست واحد من اثنين

يادايخ..يا محشش!

فيلسوف يقول...

لوووووووووووووول

حتى ما يعرفون يجذبون مثل الناس

يعني لو مألفين لهم اسم تترقع

لو مو حاطين اللينك يمكن نمشيها

بس صج فوق شينه ....

أهل شرق يقول...

بي حيا

جبريت يقول...

انا معششين عندي بالمدونه

كل يومين ناشرين لي شي

يوم الي انشروا لك لن ننسى انا نشروا لي تجربه مريره

والحين ناشرين لي شي مو من صالحهم

http://www.aldaronline.com/Dar/Detail.cfm?ArticleID=111746

فريج سعود يقول...

تدري احنا السبب

سوها في اكثر من واحد فينا وسكتنا


قاعد يزورون الي نكتبه عيني عينك

انا بالاول قلت المصرية الي قاعد تغطي المدونات يكون بتشتغل وماتبي تيوس كوبي بيست فتختصر المكتوب باسلوبها

بس الظاهر غطوا المدونات وتوهقوا وقاموا يزورون

يبيلنا حملة المدونة تتعذركم يا جريدة الدار

why me يقول...

LOOOOOOOOOL

بنت الشاميه يقول...

مبارك عليك الشهر وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
وكل عام وانت بخير

قلب طفله يقول...

دامهم مفضوحين لا تحر عمرك اخوي
مبارك عليك الشهر و عساك من عواده

Purplecious يقول...

لوووووووووووووووووووووووووول


إخاف مسوين فيك الكاميرا الخفيه صادووووووووه


هاهاهاهاهاهاهاهاهأهاها


مبارك عليك الشهر و كل عام و انت بخير و احبابك و من يعز عليك

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

ما ينشره عليهم... ولا ينشره على من حطهم

لكن المحاسبة واجبة