ما تصبرنيش.. ما خلاص.. أنا فاض بيه ومليت .... بينلي إنت الإخلاص وانا اضحي مهما قسيت

إنما للصبر حدود
للصبر حدووووووود



الجمعة، 26 مارس، 2010

لا طار طيرك... قول سبيل


يوم السبت 28-مارس من كل عام يحتفل العالم بأسرة بيوم الارض فيطفؤون الانوار والكهرباء عن المدينة لمدة ساعة وذلك تضامنا مع كوكب الارض الذي (بهذلة )الانسان بالإشعاعات والإحتباس الحراري وخرم الاوزون والتلوث البيئي والضوئي


فهاهي أكثر من 92 دولة تستعد لإغلاق مولداتها الكهربائية لمدة 60 دقيقة(بكيفهم) مو غصبٍ عليهم تضامنا مع كوكبنا

وبهذة المناسبة أقترح على وزير كهربتنا ورئيس حكومتنا اللي من مسك الحكومة والكهرباء تنقطع كل صيف !!

أقترح عليهم بأن يحفظوا ما وجوههم ويخلون عندهم حس شوي .. وبما ان رئيس حكومتنا كريــــــــــم بشيكاتة ومساعداتة ... وبما أننا شعب نستاهل... فأقترح علية ان يطلق مبادرة الارض ويكون اكرم من دول العالم واكثر حفاظاً على البيئة ويمدد يوم الارض ليجعلة 60 يوم بدلا من 60 دقيقة... فالكهرباء منقطعة منقطعة لا محاله ... الخمال موجود موجود .. وعدم المبالاه متأصل في حكومة يرأسها هذا الإنسان الذي يرى وتتبرع مؤسسات دولتة على دول بملايين الدولارات ... واللي يبط الجبد أنها اغلبها لإنشاء مولدات كهرباء

سيدي رئيس حكومتنا في عهدك اكثر من 5 وزراء للكهرباء لم يستطيعوا أن يفعلوا شيئ للكهرباء لان عمر حكوماتك اقصر من عمر الزهور

لذى فأنت المسؤول سياسيا لإدارتك ...

عموما مو هذا موضوعنا.. وربي يهديك يا رب فانت بالفعل شخصية ممتازة ومحبوبة ولكنك وبنظري لا تصلح لرئاسة وزراء دوله الكويت !

ومن مبدا المثل الشعبي اللي يقول (لا طار طيرك قول سبيل)

أقول لا إنطفت كهربتك ... قول نساهم بساعة الأرض

الأربعاء، 24 مارس، 2010

هل تعلم؟؟

هل تعلم أن هناك دولة إسمها الكويت؟



هل تعلم ان لها تاريخ مشرف في جميع ميادينها؟



هل تعلم أن لديها شعب بدأ يغضب من الركود بشكل عام؟



هل تعلم أن الكهرباء تنقطع عن اجزاء منها 3 أشهر بالسنة؟



ها تعلم أن التعليم بها يعتبر من اسوء المناهج؟



هل تعلم أن سعر قطعة الارض بها مساحتها 350 متر تطل على محول كهرباء او مخفر او شارع واحد وصل سعرها إلى مليون دولار؟؟



هل تعلم أن باص لندن اكشخ من خطوط طيرانها؟؟



هل تعلم ان الفساد والمتنفعين في وزاراتها اصبحوا يأخذون الرشاوي علنا؟



هل تعلم ان إقتصادها بدأ رحلة الغموض؟



هل تعلم ان أخر مستشفى بني فيها منذ اكثر من 35 عاما؟؟



هل تعلم ان بها جامعة واحدة اهلية ؟؟



هل تعلم ان لك مشوار واحد باليوم من كثر الزحمة؟



هل تعلم ان فيها قنبلة موقوته إسمها البدون ويجب معالجتها؟



هل تعلم ان بها قوانين عقيمة ومعوقة بالشؤون والبلدية ؟؟



هل تعلم أن مستوى الصحة اصبح هابطا؟؟



هل تعلم أن تلفوناتها الارضية ما تلقط من اول ولا ثاني مرة؟



هل تعلم انها تسير سماري؟؟



هل تعلم انها فقدت هيبة حكومتها؟؟

هل تعلم أن رياضتنا اصبحت فاشلة في جميع المجالات وانه لا يوجد احد يشجع النوادي بالكويت



هل تعلم أن ابناء الشهيد يصرون ان يجعلو هذا البلد يستشهد !


هل تعلم أن الصندوق الكويتي للتنمية تبرع باكثر من 10 ملايين دينار منذ بداية العام الحالي لبناء بنية تحتية ومحطات كهرباء لدول اخرى
وإن الكويت مقبله على كارثة كهربائية لرابع سنة على التوالي؟

هل انه طفح الكيل بنا وان التاريخ لن يرحم سياستك ؟؟

ثم هل تعلم يا سيدي انك انت رئيس حكومة في هذة البلد؟؟

إحذر من الشعب إن غضب

الأربعاء، 3 مارس، 2010

الكويت سنة 2050

دار في مخيلتي إني أقرى جريدة كويتية تاريخها بالمستقبل في سنة 2050

فحبيت انقل لكم سطور الجريدة وأخبار الكويت وكيف ستكون الكويت ومن هم أهل الكويت !!

وبما إني من عشاق قرائة الجريدة من الصفحة الأخيرة حتى الأولى فسأنقلها لكم كذلك !



الصفحة الأخيرة :

كتاب الصفحة الاخيرة هم

الكاتب الكويتي المخضرم (جمال شلحوت المردم)

الكاتب الكويتي والناقد( عرفوط قماز المرشوش)



الوفيات:

إنتقل إلى رحمة الله تعالى:

-زركش بركش مركش عن عمر يناهز الخمسين وسيوارى جثمانة الثرى في مقبرة مدينة صباح الأحمد البحرية

-قاسم ساطور المسلخ عن عمر يناهز السبعين وسيوارى جثمانة الثرى في مقبرة النزهة

- جرثومة أنصاف الحلول عن عمر يناهز السادسة والستون (دفنت)





الرياضة..

وقعت الأندية الكويتية صباح امس معاهدة (اص ولا كلمة) التي نتص على الطاعة العمياء لنادي الشهيد(القادسية سابقا)

وقد صرح رئيس نادي أبناء الشهيد (العربي سابقا) السيد بصام بو عشرة ان هذي الإتفاقية توحد صفوف النوادي تحت راية واحدة وتقويهم وتوحدهم





الصفحة الدولية



أكد سفير الكويت في سوريا السيد /ملدوغ جحرة مرتين

أن قطار سكة الحديد الصليبية - حلب قد انتهى وجاري الإستعداد لإفتتاحة

قال سفير الكويت لدى ألمانيا السيد / خكري الدثوي

أنه سيبدأ فتح باب العلاج في ألمانيا لحديثي التجنيس وذلك لتعويضهم عما فاتهم من فرص للعلاج بالخارج

كما اشار أن من تجنسوا مابين سنة 2000 إلى 2020 هم فقط المشمولين





الإقتصادية



صرح رجل الأعمال الكبير السيد /بايق حلال الديرة . المحترم

أن مجموعة الديرة تقوم بأعمال خيرية كل سنة ومن دون مقابل وأن آخر أعمالة افتتاح مستوصف في منطقة عبدالله السالم على نفقة الشركة

وذلك لضعف الرعاية الصحية في تلك المناطق !



صرح رئيس مجلس إدارة شركة / يامن شرالة من حلاله علة القابضة السيد / فطيس المرعوص أن الحكومة هي السبب وراء نزول سوق البوصة (البورصة سابقا)





المجتمع



تخرج من كلية الضباط الملازم / نحيف الرجيمي . وقد اقام بهذي المناسبة وليمة عشاء خفيفة على شرف الاهل والاصدقاء



يتشرف السيد / ملعون الخير دايس ببطين بدعوتكم لحظور زفاف إبنة (طفيق) والدعوة عامة



أقام مدير إدارة شؤون الموظفين في وزارة التربية السيد / كمخة دايم الدوم حفل عشاء كبير بمناسبة المولودة الجديدة التي اسماها (جنسية)

تيمنابالجنسية التي حصل عليها مؤخرا



تخرجت من الثانوي بدرجة إمتياز الطالبة / موسوعه جبل العلم وقد تلقت التهنئات والتبريكات بهذة المناسبة



تقام في تمام الساعة السابعة في قاعة دهداري الكبرى في منطقة سلوى أمسية شعرية للشاعر الكويتي كنت البدوني.. لا تفوتوا الفرصة .. إستمعوا للشعر الاصيل



صفحة المنوعات



لقاء مع الحداق المخضرم / قاط خيطة والرزاق الله

الصحافي: عمي شلون الحداق هالايام؟

الحداق: هالايام؟؟ ماكو هداق مسل قبل.. الهين بس نتفة نتفة يتكتك سمك ماكو مثل كبل

الصحافي: ليش شنو الاسباب برايك؟

الحداق: إي إي دهن مال برايك مال باخيرا كلة كتي بالبهر .. سمك يموت



لقاء مع الشابة الطموحة التي اسست نفسها بنفسها

السيدة / ناعمة العود

الصحافي : شنو فكرة مشروعج هذا اللي كسر الدنيا؟؟

ناعمة العود: والله انا انشأت اول صالون لتجميل الجنوس .. فكرت إن الجنوس حايرين ومالهم مكان لا يدخلون صالونات الحريم ولا يحبون صالونات الريايل ففكرت بإنشاء أول صالون للجنوس بالكويت والشرق الأوسط .. والله يكثرهم الحمد للة ربحانة

الصحافي: هل تفكرين بمشاريع أخرى؟

ناعمة العود: طبعا طبعا اكو مشروع صالون للبويات ياي بالطريج و في فرع جديد بيفتح بالعراق لصالون الجنوس وطبعا ما انسى دعوتكم لحظور إفتتاح اول مركز للوشم والتاتو وسميتة (دقات سيتي) تيمننا بدقات امي الله يرحمها



محليات



إفتتح معالي وزير الصحة السيد/ كودري شودري مركز الصبع الإليكتروني ليكون اول مركز لزراعة الأعضاء في الخليج العربي



صرح وزير الشؤون الإجتماعية والعمل السيد / نصير عمال المحترم عن إنشاء مركز (الزقمبية) لتخليص معاملات المواطن الكويتي



صرح النائب / هاني الدوت كوم انة سيوجة اسئلة لوزير المواصلات عن خدمات الإنترنت المتردية



قال النائب /ساقط ماله لاقط أنة سيظل يطالب بإسقاط فواتير التيليفونات ومخالفات المرور وتذاكر السفر واجار البيوت من الكويتين وانة يعد بأن يكون معاش الكويتي فقط للاكل والشرب



الأولى

يستجوب النائب / غايب حاظر مايفرق .... وزير الإعلام السيد / نايم قاعد مايفرق
وقد إستغربت الأوساط السياسة والإجتماعية هذا الإستجواب حيث أن النائب والوزير من نفس القبيلة

وزير الكهرباء / مكهرب المرتعش : توصيل الكهرباء لمدينة هيلق سيتي سيكون في نهاية العام

وزير البلدية / سنعالج موقع ردم النفايات في منطقة الفيحاء وبناء مقابر جديدة في المنصورية والشامية

وزير الداخلية/ سنستمر بالتجنيس حتى آخر جنسية بالبلد

هذا ولا عزاء للكويتيين وزغرطي ياللي انتي مش غرمانة